جمعتهما علاقة على “فيس بوك”.. شاب يعيد طفلة هربت من أسرتها للزواج منه

أعاد فريق بحث من مديرية أمن بني سويف، بالتعاون مع قوة أمنية من مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الخميس، طالبة إلى أسرتها، تركت المنزل في مركز بني سويف، عقب تعرفها على شاب عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتركت رسالة لأسرتها قالت فيها: “لا تبحثوا عني”.

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير الأمن، بلاغًا من “ن. ف. غ” ربة منزل يفيد بغياب نجلتها 14 سنة، طالبة، أثناء توجهها إلى مدرستها بقرية بياض العرب، بمركز بني سويف، والذي كلف بسرعة تشكيل فريق بحثي وكشف ملابسات اختفاء الطالبة. وأمر اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبدالسلام، رئيس البحث الجنائي، والمقدم أحمد عبداللطيف، رئيس مباحث مركز بني سويف، حيث تضمنت خطة البحث مناقشة أهلية الطالبة المتغيبة وفحص خلافاتهم وفحص خط سيرها، ومتعلقاتها الشخصية، ومناقشة أصدقائها المقربين، والاستعانة بالتقنيات الحديثة.

وتوصلت التحريات وخطة البحث، إلى أن الفتاة تدعى “م. ل. خ” 14 سنة، وأنها تعرفت على أحد الاشخاص ويدعى “ع. م. ع” 23 عامًا، سائق، ومقيم العوايد الإسكندرية، وأنها أقامت علاقة عاطفية معه، قررت على أثرها ترك منزل والديها بمحض إرادتها، لمقابلة الشاب والزواج منه، وتوجهت إلى سيدي جابر في الإسكندرية، لمقابلة السائق، والذي فوجئ عند رؤيته لها بحداثة سنها، وقرر عدم استكمال علاقتهما العاطفية وإعادتها لذويها.

وكشفت التحريات عن اتصال السائق بأهل الفتاة، وطلب منهم الحضور لاستلامها في محطة مترو فكتوريا بالإسكندرية، وتوجه شقيق الطالبة إلى المحطة ووجدها في انتظاره، وعلى الفور أمر اللواء جرير مصطفى، مدير الأمن، بإعداد مأمورية من البحث الجنائي والتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، لضبط السائق في محل إقامته وبمواجهته اعترف بصحة التحريات.