جماهير ليفربول توجه رسالة قاسية لريال مدريد بسبب محمد صلاح | شاهد

بعد الكم الهائل من التقارير الصحفية عن رغبة ريال مدريد في الظفر بخدمات النجم المصري ولاعب ليفربول، محمد صلاح، جماهير ليفربول توجه رسالة قاسية لريال مدريد ، خاصة لإدارة الفريق الملكي، بعد محاولته عرقلة استقرار النادي الإنجليزي.

وخرجت جماهير ليفربول، عبر موقع التواصل الاجتماعي، الخاص بالتغريدات القصيرة، “تويتر”، مطالبة إدارة ريال مدريد بالتوقف عن المفاوضات مع اللاعب المصري محمد صلاح، خاصة وأن الجماهير ترفض رحيل اللاعب الشاب.

فيما وأبدت بعض جماهير ليفربول الإنجليزي، موافقتها على رحيل اللاعب المصري لفريق ريال مدريد الإسباني، لكن بشرطين، أن يحصل فريق ليفربول على مبلغ 400 مليون جنيه استرليني، بجانب الحصول على خدمات النجم البرتغالي، الدون كريستيانو رونالدو، وذلك لتعجيز إدارة الميرينجي.

 


جماهير ليفربول توجه رسالة قاسية لريال مدريد

أما عن أحد مشجعي الريدز، فكتب عبر الهاشتاج عبر “تويتر” أيضًا، أن محمد صلاح مقابل 300 مليون جنيه استرليني، بالإضافة للحصول على خدمات أسينسيو وجاريث بيل، كشرط للموافقة على رحيل محمد صلاح عن الليفر.

 

                                              جماهير ليفربول توجه رسالة قاسية لريال مدريد

واستطاع محمد صلاح، أن يخطف قلوب جماهير ليفربول، خاصة بعدما كان السبب في الفوز وحسم أكثر من مباراة خلال النصف الأول من البريميرليج الإنجليزي، وكذلك بعد وقوفه في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 17 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن هاري كين، نجم توتنهام متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

المصدر