تقرير| 3 مدربين مرشحين لتدريب الأهلي في حال رحيل حسام البدري

3 مدربين مرشحين لتدريب الأهلي في حال رحيل حسام البدري

تتردد أنباء الفترة الماضية، حول عدم رغبة المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، التجديد للقلعة الحمراء، حيث ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، بينما تحتاج إدارة الأهلي لتعزيز بقاء البدري في قيادة الفريق، خاصة مع انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا في مارس المقبل.

فيما أكدت التقارير القادمة من النادي الأهلي، أن البدري يرغب في زيادة راتبه الشهري، وكان القرار النهائي الذي استقرت عليه إدارة الأهلي، رفع الراتب الشهري لحسام البدري إلى 700 ألف جنيه.

وفي هذا التقرير، يرصد لكم موقع لقطات أبرز المرشحين لتولي تدريب النادي الأهلي في حال رحيل حسام البدري:

الهولندي هينك تين كات: مدرب الجزيرة الإماراتي :

تردد اسم المدير الفني الهولندي لفريق الجزيرة الإماراتي، هينك تين كات، بقوة الفترة الأخيرة لتولي تدريب الفريق الأول للنادي الأهلي، خلفًا للمدير الفني حسام البدري، خاصة بعد أنباء عدم رغبته في التجديد مع القلعة الحمراء.

يأتي اختيار المدير الفني الهولندي تحديدًا، لنجاحه الكبير في قيادة الجزيرة الإماراتي لخوض بطولة كأس العالم للأندية الأبطال، واحتلال المركز الرابع في البطولة، كما حقق مع فريق الجزيرة، بطولة دوري المحترفين الإماراتي.

كما أن المدرب الهولندي تولى تدريب فرق عربية عدة، أبرزهم: “فريق أهلي دبي، وفريق أم صلال القطري”، بينما حصد 4 ألقاب كمدرب يأتي أبرزهم: “كأس المجر، وكأس هولندا، والدوري الإماراتي، ودرع يوهان كرويف”، وسبق له العمل كمدرب مساعد في برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2006.

البرتغالي جوزفالدو فيريرا: مدرب السد القطري :

يأتي اسم المدير الفني البرتغالي فيريرا، ضمن الأسماء المحتملة، إلا أن المدرب نفسه بات يرفض التدريب في مصر من جديد، خاصة بعد الأزمة التي وقعت بينه وبين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، لكن إدارة النادي الأهلي قد تنجح في إغراءه براتب كبير.

الجدير بالذكر، أن فيريرا في أخر تصريحات للصحف البرتغالية منذ أيام قليلة، أكد اعتزامه الاعتزال بنهاية الموسم الجاري، إلا إذا جد في الأمر جديد. مؤكدًا أنه كان لديه نية كبيرة في الاستمرار مع نادي الزمالك ويشعر بالحزن الشديد بسبب رحيله عن صفوفه.

الإسباني خوان كارلوس جاريدو.. مدرب الرجاء البيضاوي المغربي :

حيث عبر الإسباني جاريدو، عن رغبته في أكثر من مناسبة للعودة لتولي قيادة تدريب النادي الأهلي المصري من جديد، حيث حقق مع النادي الأهلي بطولة الكونفدرالية الإفريقية عام 2014، إلا أنه رحل سريعًا عن صفوف الفريق عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا وبسبب سوء النتائج.

بينما تعاطفت الجماهير الحمراء مع المدرب الإسباني بشدة، خاصة وأنه لم يحظى بفرصة كافية لإثبات نفسه، أما عن المدرب نفسه فيقوم بتشجيع النادي الأهلي ويواصل نشر صور للفريق عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر”، كما خصص زيارة للنادي الأهلي العام الماضي.

المصدر