تفاصيل زيارة السيسي وحرمه لشادية وما قالته الفنانة القديرة


توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رفقة زوجته السيدة انتصار السيسي، إلى مستشفى الجلاء العسكري، مساء أمس، لزيارة الفنانة القديرة شادية، للاطمئنان على صحتها.

وترقد الفنانة المعتزلة شادية بالعناية المركزة في مستشفى الجلاء، منذ أسبوع، إثر إصابتها بجلطة في المخ، وسط تأكيدات من المقربين لها، تفيد بتحسن حالتها الصحية واستجابتها للعلاج.

وأثنى خالد شاكر، نجل شقيق الفنانة شادية، على زيارة السيسي وزوجته، والتصميم على زيارتها فور وصولهما للمطار عائدين من شرم الشيخ، متوجهًا بخالص الشكر والتقدير لهما على الاهتمام وباقات الورد.

كان الرئيس السيسي، قد عاد للقاهرة، مساء أمس، عقب اختتام فعاليات منتدى شباب العالم، الذي استضافته مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، على مدار 5 أيام.

وعن تفاصيل الزيارة أوضح شاكر أن الرئيس اطمأن على صحة الفنانة القديرة، وتأكد من أنها تحت الرعاية المناسبة، بعدما استمع لشرح الأساتذة الدكاترة المتابعين لحالتها، واعدًا بتكرار الزيارة.

يذكر أن ابن شقيق الفنانة القديرة شادية، كان قد أكد في وقت سابق أمس، تحسن حالتها الصحية، موضحًا أنها تعرفت عليه، وقالت له “عايزة أروح”، كما حركت يدها المصابة، وتواصلت معه والمحيطين بها على فترات، قائلًا: “حتى ولو كانت كل التحركات والكلمات بصعوبة، فنحن بإذن الله على طريق الشفاء”، مضيفًا: “دعاؤكم ثم الرعاية العظيمة والمخلصة من القائمين عليها، تحدث المعجزات بإذن الله.. واصلوا الدعاء فهو السبيل إلى الشفاء بمشيئة الله”.



-اقراء الخبر من المصدرتفاصيل زيارة السيسي وحرمه لشادية وما قالته الفنانة القديرة