تفاصيل جديدة حول حقيقة عودة أبو تريكة إلى مصر في أبريل

تفاصيل جديدة حول حقيقة عودة أبو تريكة إلى مصر في أبريل

أكد مصدر مقرب من نجم الكرة المصرية والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، عن نيته في العودة إلى مصر بالفعل في أبريل المقبل، خاصة في الأسبوع الثالث من الشهر المقبل، حيث يرغب أسطورة الكرة المصرية في معرفة الحكم النهائي في جلسة 18 أبريل للرد النهائي على الطعن المقدم بشأن قرار إدراج اسمه على قوائم الإرهابيين.

الجدير بالذكر، أن نيابة النقض قد أوصت مطلع الشهر الجاري في مذكرتها بإلغاء إدراج محمد أبو تريكة على قوائم الإرهابيين المتهمين بتمويل جماعة الإخوان المسلمين.

ومن جانبهم، أكد خبراء القانون في هذا الشأن، أن رأي نيابة النقض هو رأي استشاري لمحكمة النقض وليس ملزمًا، وأن الرأي النهائي سيكون للمحكمة في جلسة 18 أبريل ومن الممكن أن تقوم المحكمة بتأجيل الرد النهائي لجلسة أخرى.

كان أسطورة الكرة المصرية محمد أبو تريكة، قد نشر تغريدة عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”بعد صدور قرار نيابة النقص مؤكدًا نيته على العودة إلى مصر في القريب العاجل.

ومن جانبه، أكد مصدر مقرب من محمد أبو تريكة، أن اللاعب ينتهي عقده مع قنوات “بي آن سبورت” في الأول من أبريل المقبل، ولم يجدد أبو تريكة حتى الآن عقده مع شبكة القنوات، خاصة مع رغبته في العودة إلى مصر بعد غياب طويل، ومن المقرر أن يحسم أبو تريكة قرار عودته إلى مصر أو التجديد مع شبكة “بي آن سبورت” عقب جلسة 18 أبريل المقبل.

المصدر