تعليق رامز جلال على ردود افعال فيلمه الجديد «رغدة متوحشة»..صورة

أعرب الفنان رامز جلال، عن سعادته بردود فعل الجمهور التي تلقاها على فيلمه الجديد “رغدة متوحشة”، الذي يُعرض حالياً بدور السينما وذلك عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه الشكر لجمهوره من خلال تغريده عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”:”ما شاء الله، لا قوة إلا بالله، ربنا يديم المحبة، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، أحلى فانز لرغدة متوحشة، ربنا ما يحرمني منكم”.

“رغدة متوحشة”، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، وريهام حجاج، وأحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد، وعلي غالب، وإخراج محمود كريم.

 

رامز جلال

هو ابن المخرج أحمد جلال توفيق، وأخ للفنان ياسر جلال بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم انتقل إلى مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية بعد انتهاء ايام المدرسة.

قرر رامز الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وهذا بسبب حبه الكبير لفن التمثيل الذي عاش في داخله منذ صغره بسبب ذهابه المتكرر مع والده إلى المسرح أثناء البروفات مع أحمد السقا، أحمد حلمي، محمد سعد، مجدي كامل، منال عـفيفي، منال سلامة، وأيمن عزب، كانوا نفس دفعة رامز بعد المعهد التحق رامز بالجيش وكان في قيادة سلاح المشاه .

أول عمل قام به رامز كان أثناء دراسته بالمعهد وكان ذلك في مسرحية “جوز ولوز” بطولة أحمد بدير، عايدة رياض، سعاد نصر، حسن حسني أشترك في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان “الرجل الطيب” ثم مسلسل “ناس ولاد ناس” ثم “الوعد الحق” و”القضاء في الإسلام” ثم “أنت لست زوجي” غاب رامز عن الساحة فترة.

ثم عاد في مسلسل “حياة الجوهري” ويعتبر هذا المسلسل بمثابة نقـلة لرامز فهو الذي عرف الناس بـــه كان هذا المسلسل بطولة الفنانة يسرا والفنان مصطفى فهمي ومن إخراج وائل عبد الله.

اشترك رامز في ادوار كثيره في مسلسلات التليفزيون “الف ليله وليله” – “رد قلبي” – “في انتظار العمر” وغيرها…قدم رامز مسرحية واحدة مع الفنان أحمد آدم، والفنان صلاح عبد الله وهي “فيما يبدو سرقوا عبده” وكانت من إخراج محسن حلمي وللأطفال قــدم مسرحية بعنوان الشبكة المسحورة مع سحر نوح وأحمد سلامة ومن إخراج د سامي عبد الحليم.

المصدر