تعرف على «مدينة الشيطان» الأكثر فسادًا في العالم ولماذا يتم التحذير من الذهاب إليها

مدينة الشيطان، تلك المدينة التي لم يأتي اسمها من فراغ فهي المدينة التي يذهب إليها اللصوص والمجرمين من أجل الاختباء بها من الشرطة فهي المدينة الأكثر افسادًا وفسادًا فى العالم حسب موسوعه جينس وكذلك طبقا لعدة أحصائيات عالمية اجريت.

هذه المدينة تقع فى أمريكا وتحديدا فى المكسيك وتدعى “تخوانا” وبها مباح كل شئ من تفشى ممارسة البغاء والتحرر جنسيا وكذلك ممارسة جميع الاجرام من نصب وسرقة وقتل وكذلك ادمان المخدرات والخمور.

ويتخف المجرمون في تلك المدينة حيث يلجأون إليها من أمريكا الشمالية والجنوبية بها جميع اشكال النساء التى تمارس البغاء والجنس مقابل المال وأيضًا من يتعاطى المخدرات علنًا بمختلف انواعها من هيروين وافيون وحشيش ومخدرات جديدة لم يتم التعرف عليها من قبل.

مدينة الشيطان

وفي الوقت الحالي وبعد أن تفشى البغاء والمخدرات فى تلك المدينة فأغلب من يوجد بها أصيب باأمراض مزمنة منها الجنسية كاالايدز والسيلان وغيرها وانتشرت تلك الامراض بنسبة كبيرة جدا لدرجة أن من يذهب لتلك المدينة فالاحتمال الاكبر هو أن سيصاب بالايدز.

والطبيعي أن يكون من يلجأ إلى تلك المدينة فهو إما راغب فى ممارسة البغي أو تعاطى المخدرات فانتشرت مشاهد لتلك الدولة لمرضى تم القائهم على جانبى الطريق وهم فى حالة خطرة يصارعون المرض بمختلف انواعه اذا كان مرض جنسي او من تعاطى المخدرات. لذلك حذرت اغلب المدن والدول المحيطة بها لعدم الذهاب لتلك المدينة.

المصدر