تعرف على حكم مباراة السوبر بين الأهلي والمصري!!

من يكون حكم مباراة الأهلي والمصري في السوبر؟

اسندت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصرى بالإمارات، والتى تجمع الأهلى بطل الدورى وكأس مصر والمصرى وصيف كأس مصر يوم الجمعة المقبل، إدارة المباراة  تطاقم التحكيم الإماراتي، بقيادة الحكم الدولي عمار الجنيبي، وستقام المباراة الجمعة المقبلة على ملعب ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

 

الحكم الإماراتي عمار الجنيبى

حيث كلف الاتحاد الإماراتي، الحكم الدولي الإماراتي عمار الجنيبي، حكمًا للساحة في مباراة الأهلي والمصري، على أن يكون أحمد الراشدي، مساعد أول، وجاسم عبد الله مساعد ثانٍ، وحمد علي يوسف، حكمًا رابعًا، فيما ويراقب المباراة الحكم أحمد المصعبي.

وتعد هذه المرة الثالثة على التوالي، في إقامة السوبر المصري في الإمارات، حيث أقيم عامي 2014، و2015 أيضًا، تلك المباريات التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك، توّج النادي الأهلي بالبطولة عام 2014، فيما خطفها الزمالك في عام 2015 بركلات الترجيح.

وبدأ النادي الأهلي، في التدريب على ملعب العين الإماراتي، بداية من اليوم الأربعاء، بعدما وصلت البعثة أمس الثلاثاء، بعد الانتهاء من خوض مباراة القمة المصرية 115 أمام الزمالك، في ختام جولات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بثلاثية نظيفة للأهلي.

ويعد الجنيبى من الحكام المتميزين بدولة الإمارات فى ظل القدرات الفنية والبدنية الجيدة للغاية التى يمتلكها ، بالإضافة إلى إدارته للعديد من اللقاءات المهمة.

فهو بالأساس دكتور في القضاء، وكان أحد القضاة أصحاب الأداء متميز في الشأن القضائي، إلا أنه أكد في مناسبة سابقة أن سبب تركه للقضاء واتجاهه إلى التحكيم، جاء بعد مروره بحالة من اليأس والإحباط.