تعرف على حقيقة أغلى عارضة أزياء في العالم.. هل هي أسعد فتاة على كوكب الأرض؟

تعرف على حقيقة أغلى عارضة أزياء في العالم.. هل هي أسعد فتاة على كوكب الأرض؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، صورًا لشابة سمراء وصفوها على أنها أغلى عارضة أزياء في العالم، وذلك بسبب سحر لون بشرتها.

وانتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل بشكل كبير، واصفين عارضة الأزياء على أنها أسعد زوجة في العالم، وذلك لزوجها من شاب يعشقها لدرجة الجنون.

 

وبالبحث تبين لـ «لقطات» أن الصورة لنيكي بيركنز، إحدى أشهر صناع المحتوى على موقع تبادل الفيديوهات الشهير «يوتيوب» في العاصمة الأسترالية سيدني.

ووفقًا لما ترجمه موقع «لقطات» عن موقع المنوعات الأمريكي «Buzz Feed»، فإن نيكي بيركنز وُلدت في الثاني من إبريل من العام 1990 في الخرطوم في السودان، إلا هاجرت مع عائلتها لمدينة فيكتوريا، أستراليا، في عام 1994 عندما كانت في الرابعة من عمرها.

Obsessed with her 💙

A post shared by Nikki Perkins (@jamieandniks) on

 

شجع والدا نيكي على التفوق في المدرسة، حيث أرادا أن تدرس الطب أو القانون، والتركيز على بناء مهنة «مستقرة»، إلا أنها حلمت دخول عالم الموضة والأزياء، وبالفعل في العام 2014،  بدأت أول عرض لها إلا أنها لم تواصل مسيرتها المهنية في هذا المجال.

 

This guy ❤️

A post shared by Nikki Perkins (@jamieandniks) on


كان العام 2015 نقطة التحول في حياة نيكي بيركنز، فبعدما تعرفت على زوجها «جيمي» في 2014، تم الزواج في العام 2015، ليبدأ الزوجين اقتحام عالم صناعة المحتوى، حيث أنشأت قناة شخصية على «يوتيوب» في يناير من عام 2015 وحصلت على أكثر من 200،000 مشترك.

ووفقًا لـ «Buzz Feed»، فإن عدد متابعي نيكي بيركنز بلغ 800 ألف متابع على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وأكثر من مليون وثلاثمائة ألف متابع على «يوتيوب»، وتناقش في فيديوهاتها الحياة الطبيعية بين الزوجين في أستراليا.

 

المصدر