تريزيجيه يقترب من الدوري الإنجليزي أو الألماني خلال انتقالات الصيف

تريزيجيه يقترب من الدوري الإنجليزي أوالألماني خلال انتقالات الصيف

تحدث اللاعب المصري المتألق في صفوف فريق قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه، عن اقترابه من الانضمام لأحد فرق الدوري الإنجليزي أو الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمحدد لها يونيو المقبل.

وكشف تريزيجيه، خلال تصريحاته التلفزيونية منذ قليل لـ”أون سبورت”، أنه يمتلك عرضين من فريقي ليستر سيتي الإنجليزي وشالكة الألماني، ويفاضل الآن بين الاثنين، خاصة بعدما أبدى تحفظه على الانتقال لصفوف فريق جالطة سراي التركي مؤكدًا رغبته في خوض تجربة مختلفة خارج الدوري التركي.

وكان مسؤولو جالطة سراي التركي قد أبدوا اهتمامهم الشديد بضم اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، بعد الظهور الطيب للغاية للاعب مع فريق قاسم باشا في الدوري التركي، حيث تم اختيار اللاعب المصري أكثر من مرة في التشكيل المثالي لجولات الدوري التركي.

كما نجح محمود حسن تريزيجيه في تربع قائمة الأكثر مراوغة صحيحة في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث نجح في 81 مراوغة صحيحة حتى الآن مع فريقه قاسم باشا خلال 24 مباراة شارك خلالهما.

ويستعد تريزيجيه لخوض مواجهة ودية هامة غدًا الثلاثاء، امام منتخب اليونان، ضمن استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

المصدر