بيومي فؤاد يطلق تصريحاً ناريا عن “مسرح مصر” اكتشفوا ما قاله..فيديو

أطلق الفنان بيومي فؤاد تصريحاً غير متوقع عن “مسرح مصر”، وذلك عندما حل ضيفاً على الإعلامية جاسمين طه ذكي في برنامج “سنة أولى dmc”، مما اعتبره البعض هجوماً على البرنامج.

قال بيومي فؤاد: “المسرح يجب أن يكون كوميدياً، لأنه لا يمكن أن أحضر المتفرج ليجلس 3 ساعات بدون أن يضحك.. وهذا ما يفعله نجوم مسرح مصر”.

وأكمل بيومي فؤاد: “حتى إذا كانت المسرحية بدون هدف ولا فكرة ولكنها مضحكة وهذا شيء جميل.. فالمشاهد يدفع ويدخل المسرحية بغرض الضحك بدون ابتذال.”

بيومي فؤاد يطلق تصريحاً ناريا عن “مسرح مصر”

ثم انهى بيومي فؤاد كلامه بقوله: “أنا أتفق مع المسرحيين الذين يقولون أن هذا ليس مسرحاً، صحيح أن مسرح مصر ليس فيه حدوتة أو رسالة، ولكن هذا فن.. والضحك للضحك رسالة”.

من جهة ثانية، قال بيومي فؤاد إن الفنان الكوميدي الجيد عليه أن يضيف للنص ويخرج عنه في بعض الأحيان، وأن الممثل الذي يلتزم حرفياً بالنص بدون أن يتدخل قليلاً، لن يضيف شيئاً للعمل.

ممثل مصري، من مواليد القاهرة في 16 يونيو 1965. تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم “إخراج”، بدأ العمل سينمائيًا بأدوار صغيرة في أفلام، مثل: “إحكي يا شهر زاد” 2009، “678” 2010، و”أسماء” 2011.

بالإضافة إلى أعمال تليفزيونية، مثل: “أبواب الخوف” 2011، “رقم مجهول”2012، و”اسم مؤقت” 2013،زادت شهرته مع مشاركته في مسلسل “الكبير قوي” بأجزائه الأربعة 2010: 2014، كما حقق نجاحًا كبيرا عام 2013 بمشاركته في مسلسل “موجة حارة”.

المصدر