بعد وفاة قائد فيورنتينا.. أول قرار من الاتحاد الإيطالي وهذه تفاصيل وفاته داخل معسكر الفريق

وفاة قائد فيورنتينا، وأول قرار من الاتحاد الإيطالي..

أعلنت وسائل الإعلام الإيطالية، عن قرار الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، بتأجيل كافة مباريات الدوري الإيطالي التي كان من المقرر أن تقام اليوم الأحد، عقب إعلان وفاة قائد فيورنتينا الإيطالي، دافيدي آستوري، بشكل مفاجئ داخل غرفته في معسكر فريقه صباحًا.

ومن جانبه، أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، تفاصيل حالة الوفاة، حيث توفي آستوري داخل غرفته داخل معسكر الفريق المقام بمدينة “أوديني”، والتي سافر إليها الفريق لخوض مباراة أمام أودينيزي، والتي كان مقرر لها اليوم الأحد في تمام الرابعة عصرًا.

وذكر نادي الفيولا، خلال بيان رسمي له منذ قليل، صدر عبر موقعه الرسمي، أن اللاعب الإيطالي وقائد الفيولا، تعرض لأزمة قلبية مفاجئة خلال نومه في غرفته داخل فندق الإقامة بمدينة “أوديني”، الأمر الذي أدى لوفاته في الحال.

فيما وحاول لاعبي الفريق إيقاظه بعدما تأخر في نومه عن المعتاد عنه، إلا أنه لم يفق الأمر الذي تطلب استدعاء طبيب الفريق الذي أكد أن دافيدي آستوري، توفي في ساعة باكرة من صباح الأحد بشكل مفاجئ.

وقام نادي “ميلان” الإيطالي، بنعي اللاعب عبر حسابه عبر “تويتر”، فقال: ” شخص عشق كرة القدم ونشأ كلاعب معنا، ميلان يشعر بالصدمة لوفاة دافيدي آستوري، بحزن شديد نقدم تعازينا العميقة لأسرته وأقاربه ولنادي فيورنتينا “.

كما نعى نادي اليوفينتوس، اللاعب الإيطالي الدولي آستوري فقال: ” اليوم ليست هناك أي ألوان، ما من شئ سوى الآلم العميق، يوفينتوس يعرب عن تعازيه لأسرة الراحل ولنادي فيورنتينا “.

المصدر