بعد سنوات من الفراق الفني.. الكبار يتقاسمون بطولة دراما رمضان 2018


كشفت التعاقدات والترشيحات المبدئية لسباق دراما رمضان من عام 2018 عن التخطيط لعودة مجموعة من النجوم الكبار للتعاون مجددًا أمام كاميرات التصوير، بعد أن قدموا معًا أفلامًا ومسلسلات قبل سنوات طويلة، وشكلوا ثنائيات مميزة، ارتبط الجمهور بها، نرصد أبرزها في هذا التقرير..

سميرة وحسين.. بالحب هنعدي

اختارت الفنانة سميرة أحمد أن تتعاون في مسلسلها «بالحب هنعدي»، الذي تعود به للدراما التليفزيونية بعد انقطاع 7 سنوات، مع مجموعة من الفنانين الذين سبق لها التعاون معها إما في الشاشة الفضية أو الصغيرة، منهم حسين فهمي، الذي جسد شخصية زوجها في مسلسل «يا ورد مين يشتريك»، الذي عرض في 2004، وكذلك سبق لها أن تعاونت معه في فيلم «بنت بديعة»، الذي عرض عام 1972، وجسدت هي دور «بديعة» فتاه فقيرة تحب شابا من الأثرياء وتنجب منه ابنه وترفض عائلته الزواج منها أو رعايتها وتقوم بطردها، وهو يقوم بدور «كمال» ابن الذوات الذي تقع في حبه.

«بالحب هنعدي» يشارك في بطولته يوسف شعبان، وحسن يوسف، وأسامة عباس، وهو من تأليف يوسف معاطي، إخراج رباب حسين، ومن المقرر بدء تصويره نهاية شهر ديسمبر.

ميرفت والفخراني.. بالحجم العائلي

ميرفت والفخراني

تعاقدت الفنانة ميرفت أمين منذ أيام على المشاركة في بطولة مسلسل «بالحجم العائلي»، الذي تحمّست له بعدما علمت أنه سيجمعها بالفنان يحيى الفخراني، بعد فراقهما الفني منذ 30 سنة، وكان آخر عمل يجمعهما هو فيلم «امرأتان ورجل»، الذي جسدت فيه شخصية أرملة يقع «الفخراني» في غرامها رغم إصابتها بمرض خطير، كما تشاركا من قبل معا في بطولة فيلمين، الأول هو «الأوباش» الذي جسدت فيه «ميرفت» شخصية محامية تعرضت ابنة عمها للاغتصاب، وهي القضية التي تثير غضب «الفخراني» الذي يعمل صحفيًا، فيتدخل في القضية بسبب مرور زوجته بحادث مشابه لذلك، والفيلم الثاني هو «عودة المواطن»، الذي جسدا فيه شخصية شقيقين.

مسلسل «بالحجم العائلي» من تأليف السيناريست محمد رجاء، وإخراج المخرجة هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب، ومن المقرر بدء تصويره منتصف شهر ديسمبر.

ليلى وعادل.. عوالم خفية

ليلى وعادل

النجم الكبير عادل إمام رشح الفنانة ليلى علوي لتشاركه بطولة مسلسله الرمضاني «عوالم خفية»، وحتى الآن لم تحسم «علوي»، موقفها من العمل، وفي نفس الوقت لم تتعاقد على أي مسلسل ليتم عرضه في نفس الموسم، وهو ما يجعل البعض يرجح كفة قبولها لتجديد التعاون مع الزعيم، والذي فاجأ كثيرين بترشيحه لها، إذ كان قد اعتاد في أغلب أعماله التليفزيونية، على أن تكون البطلة أمامه نجمة كوميدية، مثلما شاركته لبلبة بطولة مسلسلي «صاحب السعادة»، و«أستاذ ورئيس قسم»، وأيضًا هالة صدقي التي قدمت معه مسلسل «عفاريت عدلي علام».

يذكر أن ليلى علوي وعادل إمام سبق أن التقيا في فيلم «زوج تحت الطلب»، الذي تم عرضه عام 1985، حيث جسد الزعيم شخصية «المُحلل»، الذي يلجأ إلى ثري للعودة لطليقته «علوي»، بعد أن قام بتطليقها 3 مرات، لكن الأخيرة تقرر أن تلقنه درسًا فتتفق مع عادل إمام عليه، خاصة أن كل ممتلكات طليقها باسمها.

وتستمر ترشيحات المخرج رامي إمام لمسلسل «عوالم خفية»، الذي كتبه كل من أمين جمال ومحمود حمدان، على أن يبدأ تصويره خلال الأيام القادمة.



-اقراء الخبر من المصدربعد سنوات من الفراق الفني.. الكبار يتقاسمون بطولة دراما رمضان 2018