بعد خروجه من «ذا فويس كيدز».. مفاجأة جديدة بشأن «خالد الفايد» حفيد الفشني

على الرعم من خروجه أمس السبت، من العروض المباشرة، بعدما اختار تامر حسني، الطفل جاد، بدلًا من خالد الفايد، الذين شاركوا في أولى حلقات العرض المباشر بأغنية “غريبة الناس”، مفاجأة جديدة بشأن «خالد الفايد» حفيد الفشني ، خاصة بعدما أكد والد الطفل خالد أنه ينتمي لأسرة القارئ المصري الشيخ طه الفشني.

مفاجأة جديدة بشأن «خالد الفايد» حفيد الفشني

ومن جانبه، خرج محامي عائلة طه الفشني، زين طه الفشني، لنفي ما أثير حول ما قاله والد المتسابق خالد الفايد، بأنه ينتمي لأسرة الشيخ من قريب أو من بعيد، سواء من ناحية الأب أو الأم.

وأكد المحامي، زين طه الفشني، أن المتسابق خالد الفايد، نجم ذا فويس كيدز، ليس من العائلة كما أدعى والده، مؤكدًا أن إعلان الوراثة الخاص بعائلة الشيخ الفشني، يضم زوجته وأبناءه، وأشار بأن طه الفشني من مواليد مركز الفشن في بني سويف، وليس لديه أقارب في مركز سمسطا، مسقط رأس المتسابق خالد الفايد.

وأوضح أيضًا، أن الطفل خالد الفايد، ليس قريبًا لأسرة الفشني من قريب أو من بعيد، وأن صوته رائع ويتمنى له دوام التوفيق فيما يقوم به ويؤديه، وشدد على ضرورة نقل المعلومات السليمة، حيث أن الأسرة رفضت كل هذه الحالة من اللغط، وخرجت لتنفي ما يتردد.

الجدير بالذكر، أن المتسابق المصري، خالد الفايد، حقق نجاحًا ملفتًا بعدما قدم في مرحلة “الصوت وبس”، أغنية لجورج وسوف، “سهرت الليل”، ما دفع لجنة الحكم تدخل في مشادة كوميدية للظفر به، إلا أنه فضل الانضمام لفريق تامر حسني، فيما لم يحالفه الحظ أمس السبت، في أولى حلقات المواجهات.

المصدر