بعد الخسارة.. جماهير ريال مدريد تطالب بالتعاقد مع محمد صلاح ومدربه السابق

جماهير ريال مدريد تطالب بالتعاقد مع محمد صلاح

تحدثت غالبية الصحف الإسبانية اليوم الأحد، أن جماهير ريال مدريد تطالب بالتعاقد مع محمد صلاح ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق بشكل سريع، خاصة مع تدهور النتائج بشكل غريب هذه النسخة من الليجا الإسبانية.

وخسر ريال مدريد، أمس السبت، أمام فياريال الإسباني، بهدف دون رد، في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ليتكبد الفريق الملكي الخسائر ويستمر مسلسل نزيف النقاط، وتوسيع الفارق بينه وبين متصدر الليجا الإسبانية، برشلونة إلى 18 نقطة.

ومن جانبها، أكدت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، نقلًا عن وسائل الإعلام الإسبانية، أن مسؤولي ريال مدريد يقتربوا من تقديم مبلغ مالي كبير، والنفاثة الويلزية، جاريث بيل، من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح، هذه الفترة الجارية من موسم الانتقالات الشتوية.

وعلى الجانب الأخر، نقلت “ديلي ستار”، مطالب جماهير ريال مدريد، بضرورة التعاقد مع مدرب محمد صلاح السابق في روما الإيطالي، والحالي لفريق أنتر ميلان الإيطالي، بعدما استطاع قيادة الفريق من مراكز القاع إلى القمة بشكل ملفت للأنظار.

ويستعد محمد صلاح، رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي، اليوم الأحد، لخوض مباراة هامة أمام متصدر جدول مسابقة البريميرليج، مانشيستر سيتي، في تمام السادسة مساءًا، على ملعب “الأنفيلد”، معقل الريدز، ويقف ليفربول في المركز الرابع برصيد 44 نقطة.

بينما يدخل محمد صلاح، مباراة اليوم الأحد، ولديه صراع خاص في ترتيب هدافي البريميرليج، الذي يحتل وصافته برصيد 17 هدفًا، بينما تقدم هاري كين، نجم توتنهام، نحو الصدارة، بعدما عزز أهدافه أمس السبت بهدفين أخرين، ليصل إلى الهدف الـ 20.

المصدر