بعد اعتذار «سيرين» عن سباق رمضان.. فنانات لم يمنعهن الحمل من التمثيل


يعاني النجوم أغلب الوقت من عدم قدرتهم على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي، إذ يقضون أغلب ساعات اليوم داخل بلاتوهات التصوير، من موقع تصوير لآخر؛ وهناك فصل تام بين الظروف الشخصية والعمل، فتجد من يموت أحد أقاربه ولا يستطيع أن يحصل على إجازة ليكون بجوار عائلته حتى لا يتعطل التصوير، وهناك نجمات فرضت عليهن المهنة بأن يمثلن فى ظل ظروف الحمل.

ولكن فى الوقت نفسه نادرا ما نجد إحداهن تعتذر عن المشاركة فى عمل للحمل، وكان آخرهن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي فضلت الابتعاد حتى تضع مولودها الجديد، بينما هناك نجمات أخريات قمن بالتمثيل فى أثناء الحمل..

سيرين عبد النور تتفرغ لمولودها

فى الفترة الماضية أكدت سيرين عبد النور فى تصريحات صحفية، أنها لن تطل فى رمضان 2018، وأرجعت هذا إلى ظروف خاصة رفضت الإفصاح عنها، وكشفت عن تلقيها أكثر من عرض ما بين مصري وخليجي، وتعد «سيرين» من الفنانات اللاتي يحرصن بشكل دائم على نشر الصور والفيديوهات على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام»، وأمس نشرت فيديو فى أثناء حضورها حفل دار  كارتييه Cartier الذي أقيم أمس في مدينة دبي.

وتساءل متابعوها عن حملها، حيث بدت علامات الحمل واضحة جدا، مما فسر ذلك أسباب ابتعاد «سيرين» عن التمثيل والاكتفاء بالأغنية الجديدة التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، طرحت أمس عبر تطبيق «أنغامي»؛ على أن يتم طرحها فيما بعد عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

 

الأغنية هي «إذا بدك ياني» من كلمات وألحان عماد فرح، وتوزيع روجيه أبي عقل، وتم تصوير الفيديو كليب الذي سيتم طرحه الفترة المقبلة، في لبنان تحت إدارة المخرج إميل سليلاتي في منطقة دير القمر بالشوف.

كان آخر أعمال سيرين عبد النور مسلسل «قناديل العشاق» الذي عُرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته محمود نصر، وديما قندلفت، ورفيق علي أحمد، ومحمد حداقي، وهو من إخراج سيف الدين السبيعي وكتابة خلدون قتلان.

قلب جريء يفضح حمل «ياسمين»

وتأتي الفنانة الكوميدية ياسمين عبد العزيز على رأس الفنانات اللاتي شاركن فى أعمال فى أثناء الحمل، إذ شاركت فى فيلم «قلب جريء» وقامت بدور آنسة «ماري» وحاولت طوال الأحداث أن ترتدي ملابس واسعة حتى لا يظهر بطنها خلال التصوير.

«قلب جريء» من بطولة مصطفى قمر، حسن حسني، طلعت زين، أحمد عيد، عبد الله مشرف، ومن تأليف أحمد البيه وإخراج محمد النجار.

زيادة الوزن.. تكشف حمل «منى زكي»

كانت الفنانة منى زكي حاملا فى أثناء تصوير «من نظرة عين»، وهو ما يفسر زيادة وزنها في الفيلم، حيث كانت حاملا فى ابنتها «لي لي»؛ وقامت خلال الفيلم بدور «سارة» التى تجهز لليلة فرحها، ولم يمنعها الحمل من ارتداء فستان زفاف، كشف بشكل واضح عن حملها لظهور انتفاخ بطنها بشكل واضح.

«من نظرة عين» قصة وسيناريو وحوار وإخراج إيهاب لمعى، ومن بطولة عمرو واكد، بسمة، شريف رمزي، سوسن بدر، أحمد راتب.

البيوت أسرار.. يعكس حمل آيتن عامر

فى أثناء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «البيوت أسرار» اتضح حمل الفنانة آيتن عامر والتي حاولت إخفاءه بارتداء فستان واسع فى أحد المشاهد ولكنه بدا واضحًا جدًا.

Filfan-010002758000

«البيوت أسرار» بطولة هنا شيحة، شيري عادل، كريم قاسم، بيومي فؤاد، نسرين أمين، عمرو السعيد، وهو فكرة محمد أمين راضى، وتأليف ورشة عمل، وإنتاج طارق الجنايني، ومن إخراج كريم العدل، وينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الطويلة التي تمتد إلى 60 حلقة أو أكثر، وكان قد عرض فى رمضان 2015 على قناة osn المشفرة وحقق نجاحا كبيرا وردود أفعال واسعة.

استكمال التصوير رغم الحمل

وعلى الرغم من حمل الفنانة دنيا سمير غانم فإنها قامت بتصوير الجزء الرابع من مسلسل «الكبير أوي»، والذي تأخر بعض الوقت لظروف الحمل؛ إلا أنها عادت واستكملت التصوير وحاولت إخفاء ملامح حملها في الجزء الرابع من خلال ارتداء الجلابيات الواسعة، وعرض فى 2014.

ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي وﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى صقر، بطولة أحمد مكي وسارة سلامة وسمير غانم وحسين أبو حجاج وأحمد فتحي.



-اقراء الخبر من المصدربعد اعتذار «سيرين» عن سباق رمضان.. فنانات لم يمنعهن الحمل من التمثيل