بالفيديو.. مشجع مصري يطالب مدرب آرسنال بإعادة أموال رحلته لإنجلترا

 مشجع مصري يطالب مدرب آرسنال بإعادة أموال رحلته لإنجلترا

أعرب مشجع مصري ينتمي لنادي آرسنال الإنجليزي عن غضبه من الخسارة الكبيرة التي تلقاها فريقه على يد ضيفه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة أمس الخميس، مطالبًا برحيل الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني للجانرز.

تلك الهزيمة في الأسبوع الـ28 من الدوري الإنجليزي جاءت بعد أيام قليلة من هزيمة آرسنال بنفس النتيجة أمام السيتي أيضًا، في المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب ويمبلي يوم الأحد الماضي.

وقال المشجع، في فيديو نشرته قناة “ArsenalFanTV” صباح اليوم الأحد: “لقد قطعت هذة المسافة الطويلة من مصر إلى إنجلترا لكي أشاهد تلك الهزيمة”.

وأضاف: “هذه كانت أول مباراة أحضرها هنا (في ملعب الإمارات)، وأريد من آرسين فينجر أن يُعيد إليّ أموالي”.

وتحدث عن مستوى آرسنال الذي تراجع للمركز السادس بالبريميرليج قائلا: “هذا أمر مثير للشفقة، لا يوجد أي شيء صحيح في النادي، الوضع مقرف حقًا”.

وأضاف غاضبًا: “قام ثلاثة لاعبين بإجراء العمليات الإحمائية طوال المباراة، وكأنهم لن يجروا أي تغييرات”.

وكان السيتي قضى على أحلام المدفعجية بإحراز ثلاثة أهداف في أول 33 دقيقة من المباراة، وفي الشوط الثاني أضاع أوباميانج فرصة تذليل الفارق من ضربة جزاء، قبل أن يجري فينجر أول تغيير في الدقيقة 72 من اللقاء.

وأتم المشجع المصري تصريحاته قائلا: “إذا كان لدى فينجر كرامة فعليه أن يغادر النادي على الفور بكل بساطة، والتوقف عن إصابة كل فرد هنا بالجنون، لأن هذا يعتبر قلة احترام لجماهير آرسنال”.

المصدر