الغندور: الزمالك غير مؤهل للتتويج بالدوري.. والوصول لدوري الأبطال النجاح الحقيقي


الغندور: الزمالك غير مؤهل للتتويج بالدوري.. والوصول لدوري الأبطال النجاح الحقيقي


02:31 ص


السبت 18 نوفمبر 2017

القاهرة – (مصراوي)

أكد خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق، أن الفريق الأبيض غير مؤهل للحصول على بطولة الدوري خلال الموسم الجاري، مشددًا أن الأهلي هو الفريق الذي قادر على الحفاظ باللقب.

وكان فريق الزمالك تعرض للعديد من الانتقادات عقب مباراة النصر والتي انتهت بفوز الأبيض (2-1) ضمن مباريات المرحلة التاسعة بسبب أداء الفريق المتواضع بحسب أراء المحليين والنقاد.

وأضاف الغندور في تصريحات لشاشة “LTC” في الساعات الأول من صباح السبت :”الزمالك ليس قادرًا على التتويج بالدوري هذا الموسم”.

وتابع :”الزمالك في موسم 2014- 2015 حصل على لقب الدوري والكأس بسبب الأهلي وقتها كان يعيد بناء فريقه”.

وأكمل :”في الدوري الإنجليزي مثلاً نجاح المدرب ليس في الحصول على اللقب بل الوصول ضمن الأربعة الكبار، وهذا ينطبق في الدوري المصري أيضًا نجاح المدرب في الزمالك ليس بالتتويج باللقب إنما بالوصول للمركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا”.

وواصل :”الموسم الماضي إدارة الزمالك صرفت ملايين الجنيهات والفريق لم يحقق اللقب أو يحصل على المركز الثاني واكتفى بالوصول للكونفدرالية”.

وأردف :”الوصول للمركز الأول أو الثاني يعني الضمان التأهل لدور الأبطال والحصول على مبالغ مالية كبيرة وهذا لا يتحقق في البطولة الكونفدرالية”.

وعن المنافسة حول اللقب، أتم :”سعيد بأداء الإسماعيلي حتى الآن، لكن متخوف على الفريق في الدور الثاني بالإضافة إلى امتلاكه مهاجم واحد وهو كالديرون”.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يتصدر مسابقة الدوري بـ20 نقطة فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني مؤقتًا بـ18 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الحادي عشر مؤقتًا برصيد 10 نقاط إلا أن الأحمر لديه خمس مباريات مؤجلة.



-اقراء الخبر من المصدرالغندور: الزمالك غير مؤهل للتتويج بالدوري.. والوصول لدوري الأبطال النجاح الحقيقي