السبب الحقيقي لإلغاء برنامج «عرب جود تالنت» الموسم المقبل

السبب الحقيقي لإلغاء برنامج «عرب جود تالنت» الموسم المقبل

أعلن علي جابر، منذ يومين تقريبًا، عن عودة البرنامج الأشهر في الوسط العربي، “عرب جود تالنت”، على أن يكون الموسم السادس هو الموسم الأخير من حلقات البرنامج، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

بينما لم يكشف علي جابر، عن السبب الحقيقي وراء إلغاء عرض البرنامج الخاص باكتشاف المواهب في الوطن العربي، “عرب جود تالنت” الموسم المقبل، على أن يكون الموسم السادس المقرر انطلاقه الفترة المقبلة هو الموسم الاخير.

فيما خرجت تسريبات من داخل شبكة قنوات “إم بي سي”، للكشف عن السبب الحقيقي وراء إلغاء عرضه مُجددًا، حيث أن البرنامج يُكلف شبكة “إم بي سي” تكلفة كبيرة للغاية خلال تصوير الحلقات، ولا تغطي الإعلانات تكاليف إنتاج حلقاته.

كما يعد من ضمن أسباب توقف عرض البرنامج، أن الموسم الخامس الأخير تسبب في تكبد قنوات “إم بي سي”، مبالغ طائلة، بالإضافة لأن لجنة تحكيم البرنامج باتت غير متحمسة لمواصلة تصوير مواسم إضافية الفترة المقبلة، لذا ستكتفي القناة بالموسم السادس.

فيما قامت الجماهير عبر تويتر، بتدشين هاشتاج يطالب بعودة ناصر القصبي للجنة التحكيم خلال الموسم الأخير من البرنامج “عرب جود تالنت”، لتوديع البرنامج بصورة جيدة.

بينما خرجت تقارير جديدة، تكشف عن وجود نية أخرى داخل قنوات “إم بي سي”، بتغيير لجنة التحكيم لبرنامج “عرب جود تالنت”، بنجوم جديدة يمكنها جذب الجماهير من جديد لمتابعة البرنامج وإعلانات أخرى تغطى تكاليف الإنتاج.

المصدر