الزمالك يخطط لخطف نجم النادي الأهلي.. شاهد

الزمالك يخطط لخطف نجم النادي الأهلي

نادي الزمالك يخطط لخطف نجم النادي الأهلي ، حسين السيد، لتدعيم منطقة الظهير الأيسر ضمن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مستغلًا خروج اللاعب من حسابات حسام البدري، مدرب النادي الأهلي مؤخرًا، بعد استبعاده بشكل متتالي من القائمة الأساسية لمباريات الدوري المصري، دون إعطاءه أي فرصة تُذكر.

كما واستبعد حسام البدري، مدرب الأهلي، اللاعب حسين السيد، من قائمة الفريق الإفريقية، والمقرر لها خوض مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال فبراير المقبل، ما أدى لاستياء اللاعب بشكل كبير من مدرب النادي الأهلي، وتذمره الأخير رغبة منه في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي.

ومن جانبه، فتح مسؤولو النادي الأبيض، باب المفاوضات مع اللاعب حسين السيد، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، للاستفادة من خدماته لتدعيم الخط الأيسر للفريق الأبيض، خاصة وأن الزمالك سبق له الدخول في مفاوضات مع اللاعب الأهلاوي، لكنها انتهت بالفشل.

فيما وقرر مسؤولو نادي الزمالك، تجديد المفاوضات الخاصة للظفر بخدمات اللاعب حسين السيد، خاصة مع وجود عروض مقدمة لأحد لاعبي نادي الزمالك للرحيل إلى الدوري السعودي الفترة المقبلة، خلال يناير الجاري، ويرغب الزمالك في تدعيم صفوفه قبل السماح لأي لاعب بالرحيل.

ويستعد نادي الزمالكن لخوض مباراة هامة الليلة، في تمام السادسة مساءًا، امام فريق الداخليةن ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز، ويقف الفريق الأبيض، في المركز الخامس، برصيد 29 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن نادي الأهلي، متصدر جدول المسابقة المصرية برصيد 42 نقطة.

المصدر