الحلقة 22 من «أبو العروسة» تشعل «السوشيال ميديا»…شاهد بالفيديو!!

تضمنت الحلقة رقم 22 من مسلسل “أبو العروسة”، أحداث مثيرة تفاعل معها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي لتنوع مشاهدها بين الإثارة والحزن، الأمر الذي جعلها أميز حلقات العمل.

 أبرز المشاهد المؤثرة بالحلقة:-

1- اختتمت الحلقة بمشهد جنازة الشهيد “خالد” مجند الجيش، ابن شقيقة سيد رجب، والذي يجسد دوره الفنان أحمد سامي، حيث ظهرت جنازة الشهيد مهيبة، وخرجت أسرته وأهالي قريته لتوديعه لمثواه الأخير، مع بكاء والدته، وزغاريد نساء القرية، وقد جاءت المشاهد بصحبة أغنية “وجع الفراق صعب قوي”، وهتافات المودعين له “لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله”.

2- عودة محمد عادل الذي يمثل دور “أكرم” نجل سيد رجب، إلى المنزل فور علمه باستشهاد “خالد” بعد شجاره مع عائلته وتركه للمنزل عدة أيام وسط رفضه للعودة مرة أخرى، بسبب طلبه من والده بالكذب على حماه المستقبلي وإيهامه بأنهم عائلة ثرية.
3- صدمة الفنانة الشابة كارولين عزمي “هاجر” بعد سماع خبر استشهاد “خالد” خاصة بعد انتظارها له بسبب حديثه بأنه سيراها نهاية الأسبوع، وطلبه اجتهادها في دراستها للالتحاق بكلية الهندسة لكي يرتبط بها في العام الدراسي الأول بالجامعة.
4- ظهور الفنانة عايدة فهمي بعد غيابها عن الساحة الفنية منذ فترة بالإضافة لتؤدي دور متميز بعد وفاة ابنها “خالد” وحديثها عنه جعل الجمهور يتأثر بشدة.
5- تحويل سوسن بدر “عايدة” زوجة سيد رجب إلى التحقيق دون إبداء أية أسباب، بالرغم من ظهورها بشكل مثالي من أولى حلقات المسلسل.

المصدر