الأهلي يواجه اتليتكو مدريد و يضم 6 لاعبين عرب مؤقتا”

من المقرر أن يواجه النادي الأهلي، نظيره أتليتكو مدريد الإسباني بكامل نجومه، يوم 30 ديسمبر المقبل، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، وذلك في إطار المباراة الودية المقامة لدعم السلام وفقًا لما اعلنه الحساب الرسمي للنادي الإسباني على موقع التدوين المصغر “تويتر”.

 

“عالم اتليتيكو مدريد‏

                                                                                                                                                         @atletico_Arb

الموقع الرسمي | سنخوض ودية “مباراة السلام” ضد الفريق الاكثر نجاحا في مصر وإفريقيا ، ستكون في 30ديسمبر في مدينة الإسكندرية وتلعب بـ7 مساء بالتوقيت المحلي.”

و ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضم 6 لاعبين عرب “مؤقتًا”، خلال المباراة الودية للمارد الأحمر في مواجهة اتليتكو مدريد الإسباني والمقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري.

 

وأجبر النادي الأهلي على ضم الـ 6 لاعبين خلال المواجهة، وفقًا لما نصت عليه الاتفاقية التي تم توقيعها لإقامة المباراة الودية، على أن يكون جميعهم من الأندية التي تندرج تحت اسم “الأهلي” في الوطن العربي.

وحددت الاتفاقية، أندية “أهلي جدة السعودي، وشباب أهلي دبي الإماراتي، والأهلي الكويتي” ليتم اختيار الـ6 لاعبين عرب منهم، على أن يلعبوا تحت اسم الأهلي المصري، بقيادة حسام البدري.

يذكر أن تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى أن مواجهة الاهلي المصري واتليتكومدريد، جاءت بدعم كامل وسخي برعاية تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.