الأهلي يطالب عبد الله السعيد بعدم رد مستحقات الزمالك..والسبب ؟

الأهلي يطالب عبد الله السعيد بعدم رد مستحقات الزمالك..والسبب ؟

أوضح عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، عبد العزيز عبد الشافي، الطلب المفاجئ الذي وجهه لصانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد، بضرورة عدم رد مستحقات نادي الزمالك والمقدرة بـ 40 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة.

وأكد عبد العزيز عبد الشافي، في تصريحات خاصة لموقع النادي الأهلي الرسمي، أنه طالب عبد الله السعيد بهذا الطلب بسبب عدم تقدم نادي الزمالك حتى الآن بشكوى رسمية ضد اللاعب، مؤكدًا أن النادي الأهلي سيتعامل مع الموضوع بشكل ودي في حال تقدم الزمالك بشكوى.

وأشار عبد العزيز عبد الشافي، أن في حال تقدم الزمالك بشكوى ضد اللاعب عبد الله السعيد، سيتم التعامل وديصا برد المبلغ المقدر بـ 40 مليون جنيه والحصول على العقود وإيصال الأمانة الخاص باللاعب والموجود بين أيدي مسؤولي الزمالك حاليًا،

وكان عبد الله السعيد قد وقع علىى عقود انضمامه لنادي الزمالك لمدة 3 سنوات، وحصل على مقابل لعقده والمقدر بـ 40 مليون جنيه كاش، قبل أن يلغي تعاقده ويجدد للنادي الأهلي لمدة موسمين، فيما وقرر النادي الأهلي تجميد مشاركات اللاعب وعرضه للبيع أو الإعارة في الميركاتو الصيفي.

في حين، بات اللاعب عبد الله السعيد مهدد بتوقيع عقوبة الإيقاف عليه بسبب توقيعه لناديين في نفس الوقت، والحصول على مقابل لذلك.

المصدر