إتحاد الكرة يغلق الباب أمام مطالب تجميد عبد الله السعيد…

إتحاد الكرة يغلق الباب أمام مطالب تجميد عبد الله السعيد

تحدث رئيس لجنة الحكام داخل اتحاد الكرة المصري، عصام عبد الفتاح، حول إمكانية تجميد صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عبد الله السعيد، بسبب توقيعه لناديين في نفس الوقت رغم عدم انتهاء عقده مع النادي الأهلي بعد.

وأشار عصام عبد الفتاح، في تصريحات إذاعية له صباح اليوم الأحد لبرنامج “ستاد الهدف”، أن الوقت الحالي غير مناسب على الإطلاق لإيقاف لاعب يعتمد عليه منتخب مصر بقوة، خاصة وأن الوقت يتزامن من أول تجمع لمنتخب مصر استعدادًا لانطلاق مونديال روسيا 2018.

وأضاف عصام عبد الفتاح، خلال تصريحاته لـ”ستاد الهدف”، أن هيكتور كوبر مدرب الفراعنة، والجهاز الفني للمنتخب كافة، وكذلك مجلس اتحاد الكرة المصري أكدوا أمس السبت على ضرورة إخراج اللاعب عبد الله السعيد من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها حاليًا من أجل مونديال روسيا.
وأكد عصام عبد الفتاح، أن عقوبة الإيقاف ستطبق على اللاعب بالفعل في حالة ثبوت كافة الإدعاءات بتوقيعه لناديين، لكن القانون هو من سيحكم تلك الأزمة كلها، واتحاد الكرة سيتعامل بحيادية كبيرة، مؤكدًا أن بطولة الدوري المصري ستنطلق في أغسطس المقبل، وباب القيد يتم فتحه في يوليو، ولا يجوز فتحه قبل موعده لخدمة نادي على حساب نادي أخر.

المصدر