إيمي سمير غانم تثير الجدل بهذه الصورة!!

تسببت صورة نشرتها الفنانة إيمي سمير غانم في تلميح البعض إلى حملها، وإنها تعمدت مشاركة الأمر مع جمهور والتمهيد لهم بهذه الطريقة.

إيمي سمير غانم نشرت صورة لسيدة تقوم بعدة مهام في آن واحد، وهي إنها تراعي أولادها وتدربهم على الأنشطة المختلفة دون أن يختل عملها الخاص أو مهام المنزل، لتعلق إيمي من جانبها على الصورة قائلة: “الأمهات ساحرات”.

 

                                              صورة

وعلى الرغم من أن إيمي سمير غانم لم تكشف عن حملها بشكل صريح، إلا أن البعض أخذ على عاتقه مهمة تحليل الصورة ليلمحوا إنه من الممكن أن تكون هذه طريقتها لإعلان خبر حملها الأول من زوجها الفنان حسن الرداد.

لم يخل الأمر من تأكيد محبي إيمي سمير غانم من إنها ليست حامل، والدليل على ذلك إنها ظهرت في عدة برامج ولم يبدو عليها أي علامات حمل، حيث إنها ظهرت في برنامج “حكايتي مع الزمان” و”قعدة رجالة” وفي كواليس برنامج “أبلة فاهيتا”، بخلاف نشرها لصور حديثة على حسابها على انستقرام.

هذه ليست المرة الأولى التي تطارد إيمي سمير غانم أخبار تخص حملها، فكلما ظهرت بوزن زائد أو أي بروز في منطقة البطن، يتكهن الجمهور على الفور بحملها.

وكان حسن الرداد قد أشار سلفاً إلى إنه في حالة انتظاره لطفله الأول، فسوف يعلن الأمر بشكل واضح وصريح للجمهور.

إيمي فنانة مصرية، اسمها بالكامل “آمال سمير يوسف غانم”، ولدت يوم 11 مارس عام 1987م في القاهرة لعائلة فنية، فهي ابنه الفنان المصري “سمير غانم” والفنانة “دلال عبد العزيز”، كما أنها شقيقة الفنانة “دنيا سمير غانم”، حصلت علي شهادة في إدارة الأعمال من المودرن أكاديمي.

نشأت “إيمي” وسط عائلة فنية الأمر الذي كان له الأثر الأكبر على تكوينها الفني، إلا أن خجلها وطبيعتها الهادئة منعتها من اقتحام عالم التمثيل والفن، خاصةً وأنها كانت تعاني من بعض المشاكل في الأسنان وأجرت عملية تقويم من أجل تحسين مظهرهم الخارجي.

جاءت بداية المشوار الفني للفنانة الشابة “إيمي” من خلال العمل المسرحي، عقب عرض الفنان أشرف زكي – رئيس البيت الفني للمسرح آنذاك – مشاركتها في بطولة مسرحية “ولاد اللذين” مع الفنان “محمود الجندي‏”,‏ ثم اشتركت في مسرحية لوالدها الفنان “سمير غانم‏” بعنوان “ترالم لم”.

المصدر