إعادة انتخابات الزمالك في يوليو المقبل.. شاهد التفاصيل

أشار نائب رئيس نادي الزمالك، المستشار أحمد جلال إبراهيم، أنه قرر تقديم استقالته رسميًا، من مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك عقب إقرار القانون الجديد الخاص بمنع ترشح أعضاء الجهات والهيئات القضائية في انتخابات مجالس إدارة الأندية الرياضية، وبذلك ستتم إعادة انتخابات الزمالك في يوليو المقبل .

حيث وافق اليوم الأربعاء، الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان المصري، في الجلسة العامة، على مشروع قانون منع ترشح أعضاء الجهات والهيئات القضائية في انتخابات مجالس إدارة الأندية الرياضية، والمقدم من جانب أمين سر لجنة الشباب والرياضة.

وأكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك ، أنه استقال من منصبه اليوم الأربعاء، خاصة وأنه يعمل ضمن مجلس الدولة، وبقاءه في مجلس إدارة نادي الزمالك يعني أنه يتربح من وراء النادي، الأمر الذي أكد على رفضه بشكل قطعي.

وعلى الجانب الأخر، فأن لائحة نادي الزمالك تقضي في أحد بنودها، بأنه ينبغي إقامة انتخابات جديدة حال ستقالة أي شخص المجلس مهما كان منصبه، وعدم تصعيد صاحب أعلى أصوات في الانتخابات الأخيرة، وهو نجل مرتضى منصور، أحمد مرتضى، صاحب المركز الثالث ضمن منصب نائب الرئيس، الذي حسمه أحمد جلال إبراهيم، وهاني العتال.

ومن المقرر أن تقام الانتخابات في يوليو القادم، إلا إذا قرر مرتضى منصور التعجيل بها، خاصة وأنه على خلاف كبير مع هاني العتال، نائب الرئيس، والذي فاز بالمنصب ضم قائمة أحمد سليمان.

المصدر