أوبتا تعلن تفوق محمد صلاح على ميسي وكافاني..

أوبتا تعلن تفوق محمد صلاح على ميسي وكافاني

أعلنت شبكة “أوبتا” العالمية الخاصة بالاحصائيات، أن المحترف المصري داخل صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، تفوق على كافة هدافي الدوريات الخمس الكبار، في عدد المباريات التي أحرز خلالها أهداف في الدوري الإنجليزي.

واستطاع محمد صلاح، مواصلة تألقه بإحرازه هدف مع ليفربول أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر البريميرليج، والتي أقيمت أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وانتهت المباراة بهدفين دون رد، أحرزهما محمد صلاح وساديو ماني.

وأوضحت شبكة أوبتا الخاصة بالحصائيات العالمية، أنه لا يوجد لاعب استطاع التسجيل في الدوريات الخمس الكبار خلال هذا الموسم الجاري، أكثر من محمد صلاح، الذي استطاع تسجيل 24 هدفًا في 26 مباراة فقط.

وأبرزت شبكة “أوبتا”، تفوق محمد صلاح عن أقرب منافسيه، إدينسون كافاني، نجم باريس سان جيرمان، والذي لم يستطع أن يحرز أهداف إلا في 24 مباراة فقط، بينما استطاع روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ الألماني، في التسجيل في 23 مباراة فقط.

أما عن سيرجيو أجوير، نجم مانشيستر سيتي، استطاع إحراز أهداف في 21 مباراة بالتنافس معع نجم توتنهام، هاري كين، بنفس عدد المباريات التي أحرز فيها الـ 21، أما عن ليونيل ميسي، فجاء في قاع القائمة، بعدما أحرز أهداف في 20 مباراة فقط.

وأوضحت شبكة “أوبتا”، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، هو الوحيد الذي استطاع احراز أهداف خلال 26 مباراة خاضها مع ليفربول الإنجليزي حتى الآن.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح عاد لصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد إحرازه الهدف رقم 24، ليتساوى مع هاري كين، نجم توتنهام، في عدد الأهداف، خاصة بعد فشل الأخير في إحراز الأهداف أمس السبت خلال مواجهة فريقه أمام هيدير سفيلد تاون الإنجليزي.

المصدر