أهلي جدة يحضر عرضا” ضخما” لشراء مؤمن زكريا!!  شاهد التفاصيل!

أهلي جدة يحضر عرضا بـما يقارب 100 مليون جنيه، لشراء مؤمن زكريا.

يستعد نادي أهلي جدة السعودي لتقديم عرض ضخم لنظيره الأهلي المصري للحصول على خدمات مؤمن زكريا بشكل نهائي.

حيث كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تفاصيل جديدة، بشأن انتقال مؤمن زكريا، لاعب خط الوسط، إلى أهلي جدة، بشكل نهائي.

وكان قد انتقل مؤمن زكريا، إلى أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الأهلي المصري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في صفقة قدرت بـ400 ألف دولار.

وقال علي مسعود مدير تحرير جريدة الرياضي السعودية على شاشة النادي الأهلي بأنه وصله معلومة بأن إدارة أهلي جدة تستعد لتقديم عرض خيالي لضم مؤمن زكريا نهائيا.ً

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بعد تصريحات حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، بالتمسك بعودة مؤمن زكريا، بعد نهاية الموسم الحالي، فإن أهلي جدة بدأ في التخطيط لتقديم عرض مالي، يبلغ 5 ملايين دولار، أي ما يقارب 100 مليون جنيه مصري، من أجل تغيير وجهة نظر مدرب المارد الأحمر.

حيث أن حسام البدري المدير الفني للأهلي يتمسك بوجود مؤمن زكريا في صفوف الأحمر ويعتبره من الأعمدة الرئيسية للفريق وخاصة أنهم مقبلين على بطولة دوري ابطال افريقيا.

واعتبرت الصحيفة، أن هذا المبلغ كافي لتغيير وجهة نظر مسئولي الأهلي، في التمسك بمؤمن زكريا، خاصة وأن المارد الأحمر، معروف بعدم التأثر برحيل أي نجم.

واختتم “مسعود” حديثه بأن المفاوضات بدأت بـ 2 ونصف المليون دولار ، وأنه يتصور أن المفاوضات قد تصل إلى 5 مليون دولار في نهاية الأمر.