أزمة جديدة في منتخب مصر قبل انطلاق المونديال!!
المنتخب المصرى

أشار الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، اليوم الأحد، أن  منتخب الفراعنة من المقرر أن يكون مقر إقامتهم في فندق “جروزني”، خلال فترة تواجده في روسيا، وذلك خلال انطلاق منافسات كأس العالم 2018، والمقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018 المقبل.

حيث يبعد الفندق المشار إليه عن المطار حوالي 15 دقيقة فقط، وتم اختيار هذا الفندق تحديدًا، لأنه يحتوي على صالة للألعاب الرياضية وحمامين سباحة كبار، وكذلك صالة الجاكوزي.

أزمة جديدة تواجه الفراعنة

و في أزمة جديدة تواجه منتخب مصر قبل انطلاق المونديال، خاصة خلال المواجهة الأولى أمام منتخب الأوروجواي، باعتبارها أول مباراة للفراعنة في مونديال روسيا 2018، حيث ستقام المباراة في مدينة أخرى تبعد عن مقر الفراعنة قرابة الـ 13 ساعة بالطائرة.

وأوضح الاتحاد المصري “الجبلاية”، أن ملعب “أخمات أرينا”، المقرر له استضافة مباريات فريق “تيريك” المتواجد ضمن الدوري الروسي الدرجة الثانية، من المقرر أن يستخدمه الفراعنة خلال تدريباتهم اليومية.

لكن السفر لخوض أول مباراة للفراعنة سيستغرق وقت يقترب إلى 13 ساعة بالطائرة، و33 ساعة بالسيارة، الأمر الذي سيؤثر على نجوم الفراعنة بالسلب، ويعد أول أزمة تواجة المنتخب المصري قبل انطلاق المونديال بالأساس.

جدير بالذكر أن قرعة مونديال كأس العالم قد  أسفرت وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، ضمن منافسات البطولة العالمية، رفقة منتخبات، روسيا “صاحبة الأرض”، والأوروجواي، والسعودية.