«أخدوا جزء من إجاباتي وذاعوه»… أبرز أزمات ضيوف «أنا وأنا» مع البرنامج

على قدر نجاحها إلا أنها معرضة دائماً للانتقادات، فى كل البرامج التى قدمتها كانت تصاحبها حالة من النقد، حيث تعرضت الإعلامية سمر يسري للهجوم من قبل بعض ضيوفها ببرنامجها “أنا وأنا” المذاع على فضائية بموسميه الأول والثاني، مرة بالتشجار ومرة بإلقاء الاتهامات، على الرغم من ما تحققه حلقاتهم من نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها لا تزال مثيرة للجدل بعد معرفة حقيقة تصريحاتهم التي أدلوا بها خلال الحلقات.

ونرصد لكم أبرز أزمات ضيوف “أنا وأنا” مع البرنامج بالتقرير التالي:-

أحمد فهمي

هاجم العديد من رواد “السوشيال ميديا” الفنان أحمد فهمي بعدما حكت زوجته، أثناء مداخلتها بالبرنامج عن تحكمات زوجها فيها، وأوضحت ذلك قائلة: “أحمد زوج غيور في أول تعارف بيننا كان شرطه الأول أن أعتزل الغناء، ووافقت على الفور، لأني كنت صغيرة، وكان وجهة نظره أن الوسط الفني غير مناسب بالنسبة له كزوج، كما منعني عن أصدقائي من الرجال، واللبس أيضا كان يتحكم به، كما أنه عملي مشاكل كثير في شغلي”، وخاصة بعد رد فهمي خلال البرنامج قائلاً بأنه رجل شرقي لا يسمح لزجته الحديث في مكان عام مع العاملين به إلا الرجع لإذنه وتابع بأنه سمح لها بالعودة مرة أخرى للغناء ولكن بشروط، لأن يجب على كل رجل وضع شروط لزوجته، مشيراً إلى أنه يخاف عليها من نظرات بعض الرجال من الوسط نحوها، لذا يفضل إبعادها عن الحياة الفنية.

 

ثم عاد أحمد فهمي ووضح حقيقة الأمر عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، قائلاَ: “في البداية انا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبه او معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E بتاريخ ١٢ يناير واحب ان اوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجه وخارج سياق الحوار المفروض نشره.وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي وراي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به واخذه على محمل الجِد”.

وأضاف: “وأحب ان أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته ووجه لي أي نقد او تعليق على هذه المقابلة. انا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جداً وان شاء الله 100 سنه حب زيادة واحنا في خير وسعادة ومع بعض. وبأحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لا خواتي وكل اهلي وبالأخص امي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي”.

وبالمثل وضحت زوجته أميرة حقيقة ما قالته أثناء المداخلة، عبر تويتر، قائلة: ““للأسف العيب على البرنامج والقائمين عليه، إنهم خدوا جزءًا من إجاباتي على الأسئلة، وشالوا.. إني قلت أنا دلوقتي بشتغل وبغني، وأنت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات، برنامج غير مهني.. قائم على الضغط على جمل معينة في الحوار، والضغط على الضيف، والتدخل في حياة الناس.. برنامج غير هادف.. وغير مهني”.

محمود حميدة

وقع خلاف بين الفنان محمود حميدة وسمر يسري بعد محاولتها استفزازه واستغلال تصريح سابق له، مع الإعلامية راغدة شهلوب، قال فيه إنه “يكره دناءة نفسه”، وقالت سمر له: “أنت تتصف بالدناءة، وقلت ذلك مسبقًا”، فرفض “حميدة” ذلك الوصف قائلًا لها:”إنتي مابتفهميش..أنا ما قلتش كده ومش من حق حد يقولي كده، أنا قلت نفسي فيها دناءة زي أي نفس، ولكن صفة الدناءة مش عندي إطلاقًا”، لتعرب المذيعة عن استيائها، وترد عليه بحدة قائلة: “لأ على فكرة أنا بفهم كويس”.

تامر حبيب

عقب السيناريست تامر حبيب على خلاف محمود حميدة وسمر، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قائلاً: “أتابع برنامج تليفزيونى بتقدمه سمر يسرى ومستضيفة حبيبى الأستاذ محمود حميدة، هو أشبه بمناظرة بين سواق تكتك فى مزلقان ناهية ورئيس جامعة أوكسفورد، وحميدة يا حبيبى مش قادر يخبى وهاين عليه يفقعها بونية يوقع صف سنانها، ومش استخفافًا، بل استغباءً… وبصراحة عنده حق، إذا كنت أنا دمى اتحرق. وعشان ما بقاش بغلط فى الست بس، هى مهذبة جدًا بس الحوار أكبر من إمكانياتها”.

وبعد استضافة سمر لحبيب بالبرنامج عرضت عليه المدونة التي هاجمها فيها، وأحرج بشدة لدرجة أنه توجه لها بالاعتذار ورد بأنه كان قاسيا فى بعض الكلمات التى نشرها عنها وأيضا وضحت سمر وجهة نظرها، معلقة أنه هناك فرق أجيال بينها وبين الفنان محمود حميدة وزال الخلاف بينهما فى الحلقة.

سمية الخشاب

كشفت تقارير صحفية أن الفنانة سمية الخشاب تشاجرت مع المذيعة سمر يسري بعد انتهاء تصوير حلقتها في “أنا وأنا”، بسبب بعض الأسئلة التي وجدتها مزعجة، والتي كانت متعلقة بزيجاتها السابقة، حيث وجدتها سمية أنه غير مناسب طرحها في هذا التوقيت، خاصة وأنها متزوجة حديثاً من الفنان أحمد سعد، وأضافت التسريبات أن سمر يسري حاولت ترضية سمية الخشاب والتهدئة من روعها، خاصة وإنها تجمعها صداقة معها قوية.

وكانت تقارير قد نشرت قبل عرض حلقة سمية الخشاب في برنامج “أنا وأنا” الشروط التي فرضتها على سمر يسري، لكي تقبل الاستضافة من الأساس، ومنها عدم ذكر اسم ريم البارودي إطلاقاً، لهذا تم استبدالها بالقول عنها زوجة أحمد سعد السابقة.

محمد ممدوح

في حلقة الفنان محمد ممدوح الشهير بـ”تايسون” عرضت له صورة الفنان أحمد الفيشاوي وعلق عليها: “أخويا وحبيبي”، وحاولت سمر استفزازه بسؤالها: “مالك توترت ليه؟”، ورد عليها قائلاً: “أنا مش متوتر، إنتي اللي متوترة من أول الحلقة”.

وأثار “تايسون” حوله الجدل بعدما جاوب على سال سمر بخصوص المطرب الذي لا يحب سماع صوته، وبعد إصرار منها، أجاب: “أم كلثوم بتصدعني.. اتبسطتي كده خلاص؟”، وردت المذيعة ضاحكة: “لأ ماتبستطش لأني بحب أم كلثوم”.

المصدر