أحمد فتحي يوجه رسالة «لوم» لجماهير الأهلي بعد تجديد تعاقده

أحمد فتحي يوجه رسالة «لوم» لجماهير الأهلي بعد تجديد تعاقده

 

أكد احمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على حزمه الشديد من هجوم الجماهير الحمراء خلال الفترة الأخيرة قبل تجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

وكانت جماهير الأهلي قد شنت هجومًا حادًا على أحمد فتحي بعد مماطلته في تجديد تعاقده مع المارد الأحمر، جاء أبرزه بعد مواجهة الداخلية في الدوري حيث وجهت عبارات قاسية للاعب قائلة: “يا أحمد فتحي ارفع إيدك.. النادي الأهلي هو سيدك”، وعقب مواجهت مونانا في البطولة الإفريقية عندما رددت عبارة: “يلا يا أحمد يا فتحي.. خد عبد الله وامشي”.

وقال فتحي في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي: “لن أكون منافقًا بالطبع أنا حزين مما حدث من جماهير الأهلي، وصعبت عليا نفسي، وإلا يكون معنديش دم”.

وتابع: “احب جماهير الأهلي والنادي، الذي تواجدت فيه لسنوات طويلة، وحققت معه العديد من البطولات، لكن لدي عتاب لهم، بالتأكيد حزنت من الهتافات، ليس من الطبيعي اذا كنت تحب شخص ان تهاجمه بتلك الطريقة”.

وأوضح: “في ذلك الوقت كانت المفاوضات جارية، ولم أرحل، ومن الطبيعي أن تتأخر في ظل ضغط المباريات، وما زاد حزني أنني لم أفتعل مشكلة بالنادي طوال 10 سنوات ولعبت بكل جدية وقدمت أقصى ما لدي”.

وكان الأهلي قد تأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على نظيره مونانا الجابوني في مجموع مبارات الذهاب والعودة بنتيجة (7/1).

 

المصدر