CES2015 : سرير ذكي لطفلك يمكنك التحكم به عن بعد

sleep-number-sleepiq-kids-bed-13-970x646-c

تم إستهداف العديد من المستخدمين في العام الماضي لحصولهم على سرير ذكي بقيمة 8000 دولار ولكن هذا العام هناك تصميم أكثر روعة من سابقه فالسرير الذكي SleepIQ للأطفال يأتي بقيمة 1000 دولار فقط ولكن لم يعلن عن تسعيره الدولي أو مدى توافره فهو ليس عبارة عن مرتبتين قابلتين للتعديل كسابقتها ولكنه يقدم ميزات ذكية للأطفال.

ووفقا للشركة المصنعة فإن السرير الذكي SleepIQ تم تهيئته لإستيعاب جميع أحجام الأطفال ويتلائم بإنسيابية مع حجم وطول طفلك فهي طريقة ذكية لتهيئة سطح مناسب للعمود الفقري لأطفالك.

سيدعم السرير بخاصية مراقبة عن بعد لوجود طفلك بالسرير وعرض لمتوسط أنفاس طفلك ومعدل ضربات قلبه وميزة تمكنك من معرفة كيف يبدو نوم طفلك وسيقوم التطبيق الملحق باعطائك امكانية لرفع الوسادة مع قياس لمدى راحة طفلك بالدرجات لمتابعة حالته بطريقة صحيحة.

سيقدم التطبيق طريقة لتشجيع الوالدين على ترك الأطفال بغرفتهم دون قلق ويظهر التطبيق قائمة لمراجعة بعض الأشياء قبل النوم مع إمكانية عرض حالة كل شخص من العائلة مع مقارنة لليالي السابقة حتى تتعرف على ما تحتاجه أو ما تريد تغييره، سيتاح السرير الذكي من خلال موقع الشركة في وقت لاحق هذا العام.