4 تحديات أمام الأهلي قبل مواجهة الاتحاد بالدوري


4 تحديات أمام الأهلي قبل مواجهة الاتحاد بالدوري


10:09 ص


الخميس 12 أكتوبر 2017

كتب – محمد همام: 

يعود الأهلي لاستنئاف مبارياته بمسابقة الدوري عندما يواجه الاتحاد السكندري في الثامنة مساءً ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

الأهلي لعب مباراة حتى الآن بالدوري كانت أمام طلائع الجيش ضمن الأسبوع الأول وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في المقابل، يتواجد الاتحاد السكندري في المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد ست نقاط حيث فاز في مباراتين كانت أمام الأسيوطي والنصر في المقابل تلقى هزيمتين أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

ويستعرض مصراوي في التقرير التالي أبرز أربع تحديات للأهلي قبل مواجهته أمام “زعيم الثغر”

– الاستعداد للنجم

بالطبع تفكير الأهلي خلال الفترة الحالية هيّ مباراة الاتحاد السكندري والرجاء في بطولة الدوري لكن المباراة الهامة عند الجماهير هي مواجهة النجم الساحلي التونسي في المباراة التي ستقام 22 الشهر الحالي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي بالطبع يبحث عن البطولة القارية التاسعة في تاريخه خاصة أن الفرصة قريبة للمارد الأحمر رغم خسارته في مباراة الذهاب بسوسة بهدفين مقابل هدف.

ولكن الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة الليلة ثم الفوز على الرجاء في مباراة الإثنين المقبل ستزيد من معنويات الفريق قبل مواجهة النجم.

– فوز أول

الأهلي يبحث عن فوز أول له بالدوري بعدما تعادل أمام طلائع الجيش حيث يمتلك الأحمر ثلاث مباريات مؤجلة أمام الإسماعيلي ومصر المقاصة والرجاء.

ويريد أشبال حسام البدري الاقتراب من المتصدر المقاولون العرب والذي يمتلك 10 نقاط حيث يتمنى المارد الأحمر عدم فقدان أي نقاط جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه.

– هاني رمزي

ستكون مباراة الأهلي هي الخامسة لهاني رمزي المدير الفني للاتحاد السكندري حيث واجه رمزي الأهلي مرتين مع إنبي ومرة مع كل من وادي دجلة واتحاد الشرطة.

وخسر رمزي أمام الاهلي ثلاث مرات وتعادل مرة واحدة فقط كانت في موسم 2014-2015 بهدف لمثله حينما كان يقود إنبي.

– تفوق أحمر

ستكون مباراة الليلة بين الفريقين هي رقم 101 في تاريخ مواجهتيهما، ويتفوق الأهلي على الاتحاد في 66 مباراة وهُزم في 14 وتعادلا في 20 مواجهة.



-اقراء الخبر من المصدر4 تحديات أمام الأهلي قبل مواجهة الاتحاد بالدوري