القبلة التي أثارت الجدل في تركيا و الشرق الاوسط

 

بدأت قناة “فوكس” بعرض مسلسل “حياتنا” بطولة هازال كايا وبوراك دنيز، واستطاع أن يحقق نجاحاً، على الرغم من أنّ عرضه بدأ منذ فترة وجيزة.

وأثارت القبلة بين بطلي المسلسل هازال وبوراك دنيز الجدل في #تركيا،بعدما بدت هازال بقامة أطول مما عليه أثناء القبلة، ليتضح لاحقاً انها استخدمت “التاكوز”، وهي طاولة صغيرة مخصّصة للممثلات قصيرات القامة.

هازاليبغ طولها 160 سم، ونظرا إلى كون شريكها في المسلسل بوراك دنيز يتمتع بقامة طويلة حيث يبلغ طوله 185 سم، اضطرت للوقوف على “التاكوز” لتنفيذ مشهد القبلة الذي أثار الإعجاب، إذ اعتبر الجمهور أنّ هازال وبوراك يليقان ببعضهما كحبيبن، رغم أنّ هازال على علاقة منذ أربع سنوات بعلى اتاي، فيما بوراك على علاقة ببطلة مسلسل “في” بيشري ديفالي منذ سنتين.

هي ليست المرة الأولى التي تستعين هازال بـ “التاكوز”، فقد سبق ان لجأت إليها في مَشاهدها مع تشاتاي اولسوي والذي يبلغ طوله 190 سم في مسلسل “اسميتها فريحة”.

من جهة أخرى، شارك المسلسل في مهرجان ” mipcom” لتسويق الاعمال الدرامية الذي اقيم في مدينة كانّ في فرنسا، وتم بيع المسلسل لأميركا الجنوبية، وفق ما أعلنت أمس هازال في حسابها عبر “تويتر”.