15 معلومة لاتعرفها عن النجمة نهلة زكي

15 معلومة لاتعرفها عن النجمة نهلة زكي
نهلة-زكي

شغلت الفنانة نهلة زكي الرأي العام مؤخرًا، بعد بلاغها الذي تقدم به محاميها ضد المنتج محمد السبكي، الأحد، والذي يحمل رقم 14150، لسنة 2015، عرائض النائب العام، واتهمته خلاله بالتحرش بها، وتهديدها بتشويه وجهها بماء النار، وذلك أثناء محاولتها الاتفاق على إنهاء عقد الاحتكار معه.

قدمت العديد من الأفلام تحت رعاية السبكي ونقدم لكم 10 معلومات عن حياتها الشخصية .

ولدت عام  1987 في لندن.

 

تم اختيارها “ملكة جمال الشاطئ” في مسابقة كانت تقام كنوع من الترفيه، وقررت وقتها عدم ارتداء المايوه حتى لا تخالف تقاليد أسرتها، ووافقت لجنة التحكيم على تتويجها بالملابس التي ترتديها.

 

بدأت حياتها الفنية، في فيلم “نمس بوند” في 2008 بطولة الفنان الكوميدي، هاني رمزي، وأدت دور زوجة الفنان أحمد راتب.

 

شاركت بعد ذلك في فيلم “حبيبي نائمًا”، للفنانين خالد أبو النجا، ومي عز الدين.

 

كان دورها الأهم في أدائها لدور البطولة أمام محمد عادل إمام في فيلم “البية الرومانسي”، الذي أنتج في 2010.

 

شاركت في بطولة فيلم “بون سواريه” مع غادل عبد الرازق، ومي كساب، وحسن حسني، و”مهمة في فيلم قديم”، لإدوارد، وفيفي عبدة.

 

قالت في تصريحات صحفية سابقة إن “جمالها كان أحد أسباب دخولها الوسط الفني”، مشيرة إلى أن “على الرغم من جمالها ترفض تقديم أدوار العري والإغراء، أو ارتداء المايوهات في الأفلام”.

 

قدمت 5 أعمال من إنتاج السبكي، وقبل خلافها معه اعترفت أنه صاحب الفضل عليها، وكانت تعتبر أنه رجل ناجح يعرف ما يريده الجمهور.

 

قالت في البلاغ المقدم منها ضد السبكي إنه “أراد التحرش والاعتداء عليها بعد مطالبتها له بإنهاء عقد الاحتكار معه”.

 

سبق ونفت في تصريحات سابقة توقيعها لعقد احتكار مع السبكي، مشددة على أن “أعمالها الخمس معه، عقد ارتياح للعمل بينهما، فهو منتج معروف لا يغامر بأمواله واسمه إلا إذا كان الأمر يستحق، وأنا أثق فيه كما أن ابنته رنا صديقتي”.

 

قالت في حوار صحفي أن “الفنانة غادة عبدالرازق، تغار منها بشدة، وأنها كانت مستاءة من أن تكون بطلة أمامها، وللأسف غادة أكدت لي صدق هذا الكلام عندما قامت بعد انتهاء العرض الخاص وسلمت على مي كساب وقبلتها وهنأتها بقولها “مبروك علينا الفيلم يا حبيبتي”، وتجاهلتني تمامًا رغم جلوسي بجانبها، وهو ما يؤكد نجاحي وغيرة الآخرين مني”.

 

نفت قصة زواجها من السبكي قائلة: “لو كان هذا الكلام صحيحًا لكنت أصبحت بطلة كل أفلامه، وأشارت إلى أن معظم أفلام مي عز الدين وغادة عبد الرازق معه فهل هذا يعني أنهما تزوجتاه في السر؟”.

ذكرت مواصفات فتى أحلامها بأنها تتمنى أن ترتبط بشخص طويل جدًا لأنها طويلة، وهذه مشكلة تقابلها حتى في التمثيل، حتى ظانها اضطرت أن ترتدي حذاء رياضي تحت فستان الزفاف في فيلم “البيه رومانسي”، أمام محمد عادل إمام، حتى لا تبدو أطول منه.

التعليقات