14 مرشحًا يتعاطون المخدرات.. بعد الكشف الطبي لانتخابات «مجلس النواب»

14 مرشحًا يتعاطون المخدرات.. بعد الكشف الطبي لانتخابات «مجلس النواب»
180097_0

 180097_0

قال الدكتور حسام عبدالغفّار، المتحدث الرسمي للوزارة، إن عدد الذين تقدموا لإجراء الكشف الطبي ٦٧٢٠ شخصًا.

في حين كشفت التقارير الطبية التي أجريت على المرشحين تعاطي 14 شخص منهم للمخدرات، وفي ذلك سيتم ارسال تقارير طبية إلى اللجنة العليا للانتخابات لاتخاذ الاجراءات القانونية معهم.

ويشهد اليوم الرابع لفتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب بمحكمة جنوب القاهرة إقبالًا ضعيفًا، من راغبين تقديم أوراق الترشح، وقد بدأت اللجنة المسؤولة عن تلي طلبات الترشح عملها منذ الصباح الباكر في هدوء وأمن مُستتب، وكانت اللجان خالية حتى الحادية عشر صباحًا، حتى بدأ التوافد القليل من قبل بعض المرشحين، واتى اّخرون مِن مَن لم تستوفي أوراقهم، وذلك لاستكمال اجراءات الترشح.

فيما تسبب سوء الأحوال الجوية في عزوف المرشحين بكفر الشيخ عن التقدم بأوراقهم في اليوم الرابع، وخلت شبابيك تلقي الطلبات بمحكمة كفرالشيخ تمامًا من المرشحين.

وقال المستشار سامي مصيلحي، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بكفر الشيخ، في تصريحات صحفية له، إنه تقدم للترشح في اليوم الرابع مرشحان فقط، وإن عدد المرشحين حتى الآن منذ بدء فتح باب تلقي الطلبات بلغ 159 مرشحًا.

وفي القليوبية واصلت لجنة تلقي طلبات الترشح عملها بمحكمة بنها الابتدائية لليوم الرابع على التوالي، حيث تقدم حتى عصر أمس 6 مرشحين بينهم أول مرشحة من السيدات في دائرة قسم بنها وهي إيمان المرسي عن حزب المؤتمر، كما تقدم كل من محمود عبدالرحمن مدير عام عن دائرة بنها مستقل، وأحمد محمود حسانين عن قسم ثان شبرا الخيمة فردي مستقل، وأحمد محمد عزب عن قسم أول شبرا الخيمة، أمين تنظيم حماة الوطن عن الحزب مستقل، وبذلك يبلغ عدد المرشحين الذين تقدموا للانتخابات بالقليوبية 189 مرشحًا.

التعليقات