10 أسرار للعناية ببشرتك من أشهر عارضات الأزياء العالميات

كم من مرة تأملت جمال بشرة عارضات الأزياء؟ هل لاحظت أن في جميع حالاتهن -سواء على منصة العرض، في جلسات التصوير أو حتى بعد الجيم-يظهرن ببشرة خالية من العيوب؟ من هذا المنطلق، قررت أن استخدم جوجل للبحث عن أي أسرار للعناية بالبشرة تتبعها أشهر عارضات الأزياء، ووجدت الكثير! إليك في السطور التالية عشرة نصائح للعناية ببشرتك من أشهر عارضات الأزياء العالميات.

كارولينا كوركوفا: تتميز عارضة الأزياء الشهيرة ببشرة ناعمة ملساء، فما هو السر؟ تؤمن كارولينا كوركوفا بأن الوجه والجلد يمتصان كل ما تضعينه عليها، لذا تتجه دائما نحو المنتجات الطبيعية لحماية البشرة من أي مواد كيميائية يمكن أن تؤذيها.

أدريانا ليما: البرازيلية المثيرة هي أم لطفلين ومازالت حتى الأن تتألق على منصات عروض الأزياء منذ أن بدأت في عام ٢٠٠٠. هي تراهن بجمالها على ماء جوز الهند والمواظبة على عمل التمارين الرياضية، فهي تقول أن هذا ما يترك بشرتها صحية وجذابة. هذه الحيلة للعناية بالبشرة تبدو سهلة وبسيطة، فلما لا تجربينها؟

ناعومي كامبل: عارضة الأزياء البريطانية يعود تاريخها في عروض الأزياء إلى سن الخامسة عشر من عمرها ولا تزال خلابة. تستخدم ناعومي كامبل صابون الأطفال وتحرص دائما على ترطيب بشرتها.

هايدي كلوم: سواء على منصات العرض أو في برنامج بروجكت رانواي (Project Runway)، تظهر الجميلة الألمانية ببشرة رائعة. قالت في أحد اللقاءات أنها تستخدم قناع الطمي لتقليص مسام البشرة وتركها ناعمة.

سيندي كروفورد: لا تكتمل أي قائمة لعارضات الأزياء دون ذكر سيندي كروفورد، فحتى مع مرور السنوات تحافظ على بشرتها المشرقة. يتضمن روتين العناية بالبشرة الخاص بها رش الحليب على جسمها بالكامل للحفاظ عليه رطبا.

ميراندا كير: ما بين إطلالاتها اليومية أو مع ابنها فلين، تعد ميراندا كير واحدة من أجمل عارضات الأزياء على الإطلاق ببشرة خالية من العيوب. إن لم تكونوا تعرفون من قبل، فميراندا كير لديها خط خاص بها لمنتجات العناية بالبشرة يدعى كورا أورجانيكس “Kora Organics”. في هذه المنتجات، تستخدم كير زيت الورد البري لإكساب بشرتها نضارة وإشراقة رائعة بالأخص في فصل الشتاء.

كلوديا شيفر: واحدة من أشهر عارضات الأزياء على الإطلاق. تؤمن بأن كل ما تتناولينه ينعكس على بشرتك. وذكرت في إحدى المرات أنها توقفت تماما عن تناول منتجات الألبان والكثير من الحلوى. بدلا من ذلك، اتجهت كلوديا شيفر إلى العصائر الطبيعية والماء بالليمون لتعطي بشرتها مظهرا صحيا.

كانديس سوانبويل: أو كما أحب أن أطلق عليها النسخة الواقعية من دمية باربي. ذكرت كانديس في أحد اللقاءات الحوارية أنها تمتلك بشرة حساسة لذا تستخدم دائما منتجات طبيعية مثل صابون الشاء الأخضر وزيت شجرة الشاي. هي أيضا تحب أن تستخدم زيت جوز الهند لترطيب جسمها.

أليساندرا أمبروسيو: نرى دوما عارضة الأزياء الشهيرة ببشرة برونزية ساحرة وإشراقة طبيعية. تعود بشرتها البرونزية بالتأكيد إلى جذورها البرازيلية أما عن سر مظهرها الخالي من العيوب فتيعده أليساندرا إلى مواظبتها على ترطيب الجلد دوما. فتقول أنه عندما تفتقد البشرة للرطوبة اللازمة، ينعكس هذا على وجهك. فهي تشرب الماء بكثرة وتتناول الشاي الأخضر كما تضع كريما واقيا من الشمس قبل أن تخرج يوميا.

كيت موس: تتبع عارضة الأزياء البريطانية واحدة من أكثر الطرق غير التقليدية للاهتمام ببشرتها، ولكن يبدو أنها تأتي بنتائج رائعة. فهي تغرق رأسها في وعاء مليء بمكعبات الثلج وشرائح الخيار، فهي تقول أن هذا يقلص مسام بشرتها ويعطيها إشراقة منتعشة.