‫‏بيان‬ أولتراس أهلاوي لعوده الجماهير‏للمدرجات‬
بالصور مباراة الاهلى وسيوي سبور نهائى الكونفدرالية

 

 بالصور مباراة الاهلى وسيوي سبور نهائى الكونفدرالية

نشرت رابطة مشجعى النادى الأهلى عبر مواقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك بيان تطالب به الدولة بعودة الجماهير إلى مدرجات كرة القدم ..

 

‫‏بيان‬ أولتراس أهلاوي لعوده الجماهير‏للمدرجات‬

9778_928644333827311_4894538767562363966_n
من أبريل 2013 وحتى ديسمبر 2014 حضر جمهور الاهلى 6 مباريات داخل مصر و16 مباراة خارج مصر .. أين المنطق !!
منذ ما يقرب من 9 أشهر وبعد البيان المشترك من جماهير الكرة في مصر خرجت علينا وزارة الداخلية في اليوم التالي للبيان لتؤكد دعمها الكامل للبيان وان بداية من الموسم الحالي (المقبل وقتها) لن تقوم الداخلية بتأمين أي مباريات وستتحمل الاندية والجماهير مسئولية التأمين وأن هذه المباريات تمثل عبأ كبير على وزراة الداخلية .
بدأ الموسم ولم يحدث أي شئ جديد في مسألة عودة الجماهير للمدرجات . ثم تأتي مباريات المنتخب وكل مباراة يحضرها اكثر من 50 الف مشجع وتقوم الداخلية بالتأمين إلي ان وصلنا لمباراة الاهلي وسيوي سبورت وحضر بها ما يقرب من نفس العدد و أمنت الداخلية المباراة .. ألا أن كل مباريات الدوري حتى الان تقام بدون جمهور وتقوم الداخلية بتأمين إستـادات ومدرجات خالية. طيب هو عبأ ولا مش عبأ !!
في مباراة نهائي الكونفدرالية لم يحدث اي سلوك متغير من جمهور الاهلي سواء بالسلب او بالايجاب عن اي مباراة سابقة . ما فعله الجمهور هو نفس السلوك المتبع في جميع المباريات بدون اي اختلاف من جهة الجمهور . كل المصفقين اليوم كانوا اول المهاجمين أمس .. لذلك تعليقكم بالسلب او بالايجاب لا يعنينا فى شىء .
إذا نظرنا للدوري سنجد ان اكثر من 75% من فرق الدوري هي أندية بلا جماهير تذكر وبالتالي أكثر من 90% من المباريات ستكون بجمهور من طرف واحد اذن فأين المشكلة ؟؟
جميع العناصر الاساسية المنظمة للكرة في مصر تطالب بعودة الجماهير للمباريات والداخلية هي من ترفض !!
من حق الجماهير التواجد في مباريات كرة القدم لتشجيع أنديتها لذلك قرر جمهور الاهلي وجروب اولتراس اهلاوي التواجد في مباريات الاهلي القادمة لتشجيع الفريق والبداية ستكون من المباراة القادمة امام حرس الحدود في ستاد القاهرة سنتواجد لنساند الاهلي حتى ولو من خارج اسوار الاستاد سنأتي لاننا لن نشاهد الاهلي في التليفزيونات بعد اليوم .
تجمع جمهور الاهلي يوم الاثنين القادم 15 ديسمبر الساعة 5 مساءا امام الشبراوي – صلاح سالم
الكرة للجماهير .. الدوري يا أهلي