وقفة شعبية في طلعت حرب اليوم تفضح جرائم الإرهابين

وقفة شعبية في طلعت حرب اليوم تفضح جرائم الإرهابين
ميدان طلعت حرب

 

أعلنت الحملة الشعبية “كمل يا ريس” لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، في الحرب ضد الإرهاب عن وقفة شعبية لمواجهة أفكار التنظيمات الإرهابية التى تهدف إلى زعزعة استقرار مصر فى قلب ميدان طلعت حرب اليوم السبت.

وقال منسق عام الحملة خالد العدوى،  فى تصريح نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم عن قيام حملة “كمل يا ريس” بتنظيم وقفة شعبية داعمة للجيش والشرطة فى الحرب على الإرهاب والجماعات الإرهابية، يتخللها عرض ليلى بشاشات عرض عملاقة تتوسط 3 ميادين كبرى من السادسة إلى التاسعة مساء لمشاهدة ما لم يتم نشرة من تفاصيل وأسرار وكواليس أخطر ما ارتكبته الجماعات الإرهابية من أحداث عنف فى حق مصر والمصريين خلال الفترة الأخيرة.

وأكد العدوى أن “حملة كمل ياريس واحنا معاك.. شعب وجيش وشرطة وراك” ستقوم بجمع توقيعات المواطنين فى مختلف ميادين محافظات مصر فى توقيت واحد حيث إنه تمت طباعة ما يزيد عن مليون استمارة لدعم للرئيس وللجيش والشرطة، بالإضافة إلى ما يقارب الـ 500 الف بوستر كدفعة أولى.

مضيفاً حصول الحملة على أكثر من 20 فيلما وثائقيا، والتى ستتم إذاعتها لأول مرة خلال الوقفة، والتى تؤكد تورط عدد من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية فى أعمال العنف والإرهاب التى شهدتها سيناء خلال الفترة الماضية كذلك، تفضح علاقتهم بداعش وبعدد من الدول التى تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار فى مصر لمحاولة تفكيك الجيش وإضعاف الدولة المصرية.

التعليقات