وزير السياحة يمنح والد عمرو سمير تأشيرة حج باسم الراحل


قال الخبير السياحي وضابط القوات المسلحة المتقاعد سمير محمد شما والد الإعلامي والفنان الراحل عمرو سمير، إن يحيي راشد، وزير السياحة، منحه تأشيرة حج هذا العام لأداء الفريضة نيابة عن نجله الذي توفي الشهر الماضي.

وذكر «شما»، في تصريحات صحفية، أن الوزير منحه هذه التأشيرة بعد علمه بأنه ينوي الحج عن ابنه، وطلب من المسؤولين في الوزارة، وخاصة في قطاع الشركات السياحية برئاسة محمد شعلان، وأماني محب، مدير عام السياحة الدينية بالقطاع، إنهاء إجراءات التأشيرة.

واختتم «شما» تصريحاته بتوجيه الشكر لكل من ساندوه في محنته بعد فقدانه لنجله الشاب، معتبرًا أن المحن تُظهر معدن الأصدقاء.

يذكر أن الفنان والإعلامي عمرو سمير قد توفي في الخامس من شهر يوليو الماضي، في العاصمة الإسبانية مدريد، خلال قضائه عطلة مع أصدقائه هناك، وكان دفن جثمانه قد تأخر لمدة 16 يوما بسبب خطأ في حجز الفندق الذي كان يقيم فيه، ثم الانتهاء من تحقيقات الطب الشرعي لبحث أسباب الوفاة، والتي تم الكشف عن أنها جاءت بسبب أزمة قلبية.

عمرو سمير نجل الإعلامية ماجدة عاصم، ورحل عن عُمر يناهز 33 عاما، بدأ حياته كممثل وهو فى سن العاشرة من عمره، حيث شارك فى فيلم «القتل اللذيذ»، أمام ميرفت أمين، وقدم العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة منها «شبابيك»، مع هبة شعير وإياد ودينا الشربينى، وبعد فترة اتجه إلى قناة otv وقام بتقديم برنامج “إيه الأخبار”، حتى اتجه خلال العامين الماضيين إلى قناة نايل لايف بالتليفزيون المصرى.



-اقراء الخبر من المصدر
وزير السياحة يمنح والد عمرو سمير تأشيرة حج باسم الراحل