«وزير التموين» يوضح أماكن تمركز القوافل الغذائية غدًا الجمعة

«وزير التموين» يوضح أماكن تمركز القوافل الغذائية غدًا الجمعة
082d70e4-7967-497a-a52e-7db5510ab381

بدور أحمد

في إطار مجهودات الحكومة لدعم محدودي الدخل وتوفير السلع الغذائية للمواطنين، صرح الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، بأن الحكومة ستقوم بطرح سلع غذائية غدًا الجمعة 20 فبراير للمواطنين بمنطقتي «الدويقة ومنشأة ناصر» بمحافظة القاهرة.

وقال أنها ستكون اللانطلاقة الثالثة التمونية الدعوية المشتركة بين وزاتي التموين والتجارة الداخلية والأوقاف، وسوف تبدأ فعليات تلك القافلة بخطبة الجمعة، وسوف يشارك فيها قيادات وزارتي التموين والأوقاف بالمحافظة.

وسوف تنطلق هذه القافله مباشرة بعد صلاة الجمعة عبر سيارات متنقلة وتشمل اللحوم، الدواجن، زيوت، سكر، أرز ومكرونات، وغيرها من سلع غذائيه. وهي من منتجات الشركات التابعة للشركه القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد الوزير أن هذه القوافل ستجوب أسبوعيًا كل محافظات مصر لنشر الفكر الديني الصحيح والسليم في المجتمع، من خلال المنابر في المساجد وتوعية المواطنين بقواعد الدين والحياة، وأيضًا توعيتهم بحقوقهم بالخدمات التي يجب أن توفرها لهم وزاره التموين سواء من سلع تموينية أو حصتهم بالخبز.

كما أكد حنفي في تصريحات صحفية له، إنها ليست المره الأولى لهذه الحملة، بل بدأت يوم الجمعة قبل الماضي في مسجد المرسي أبو العباس بمحافظة الأسكندرية والجمعه الماضية في دار السلام بالقاهرة، وأكد إنها حققت نجاحًا كبيرًا بتلك المناطق، وإنها سوف تستمر بالناطق الشعبية الأكثر احتياجًا للسلع الغذائية المدعومة من الدولة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *