«وايت نايتس» يسب مرتضي منصور بسبب عمر جابر

«وايت نايتس» يسب مرتضي منصور بسبب عمر جابر
الوايت نايتس

 

ارشيفية
ارشيفية

قام مشجعي النادي الزمالك«الوايت نايتس»،بأقوى رد على المستشار مرتضى منصور بعد إعلانه إيقاف عمر جابر وإحاله للجنة الإنضباط، وإتهامه أن اللاعب ينضم للأولتراس.

حيث جاء في البيان:

«بدأت قصة الطرطور بحربه العرقية على الوايت نايتس وجماهير الزمالك بإغلاق باب النادي في وجه مشجعيه المخلصين، ليحول دخولهم النادي فيما بعد إلى إقتحام.

ذلك الطرطور إختار أن يبعد الزمالك حتى عن ستاد القاهرة، الذي تربى جمهور الزمالك بين جنباته وعرف به منذ الصغر، وجعل الدفاع الجوي هو ملعب الزمالك الرسمي وكأنه يريد أن يمحي كل ما سبق.

وعندما قام بتغيير بوابات النادي، لم يكتب عليها “نادي الشعب الحر” كما يحلو لجماهيره أن يصفوه، بل إختار شعاراً جديداً على مسامعنا يشبه شعارات النادي المنافس في الفكرة والمضمون، النادي المنافس الذي لا يتورع الطرطور عن التشدق بأمجاده والتغني بمكانته كلما آتته الفرصة، وكأنه ليس رئيساً لنادي الزمالك!


وها هو اليوم يطرد ويمنع ويتهم ويشوه كل من قال كلمة حق في قضية الوايت نايتس، حتى لو كان من أعمدة الفرقة الرئيسية!، فعن أي مصلحة للكيان تتحدثون ؟! .

أخيرا ..

ما فعله عمر جابر ومن قبله محمد إبراهيم، هو اللي الوايت نايتس هدفت بالأساس تعمله في شخصية اللاعب والمشجع الزمالكاوي، أن يكون صوت الفرد منهم من عقله وقلبه مش من جيبه ومصالح جيبه .

يوم ذهب شيكا لبانر « آه يا تيشيرت العمر يا ابيض»، ويوم لبس محمد ابراهيم تيشيرت الحرية للجمهور، وما فعله عمر جابر الآن رغم جُبن الكثيرين، هي دي شخصية ابن النادي اللي عارف الحق وعارف ولاد النادي بغض النظر عن مين اللي بيحكم النادي».

التعليقات