هاتف ذكي بشاشة ثانية قابلة للطي من "زد تي إي"


هاتف ذكي بشاشة ثانية قابلة للطي من “زد تي إي”


11:40 ص


الإثنين 23 أكتوبر 2017

بكين- ( د ب أ):

كشف شركة “زد تي إي” “ZTE” عن هاتف ذكي جديد بشاشة ثانية قابلة للطي.

وأوضحت الشركة الصينية أن هاتفها الذكي Axon M الجديد يتيح للمستخدم العديد من أوضاع العمل المختلفة؛ حيث يمكن تشغيل تطبيق مختلف على كل شاشة من الشاشتين، أو ما يعرف باسم الوظيفة المزدوجة، كما أن حرف M في اسم الجهاز يشير إلى وظيفة تعدد المهام.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم اختيار الوضع الموسع؛ حيث يتم طي الشاشتين قياس 2ر5 بوصة بجانب بعضهما البعض، ليتكون عندئذ شاشة كبيرة قياس 75ر6 بوصة تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD، وإذا كان هناك صديق يجلس أمام المستخدم فيمكن تشغيل وظيفة الانعكاس؛ حيث يتم عرض نفس المحتويات على الشاشتين، كما يمكن الاستعانة بوضع الخيمة لوضع الهاتف في المنتصف ومشاهدة أحد مقاطع الفيديو مع الأصدقاء.

وبطبيعة الحال يمكن الاستفادة من وضع الخيمة كحامل للجهاز عند قيام المستخدم باستعمال الهاتف الذكي بمفرده في وضع الهاتف الذكي العادي، وتروج الشركة الصينية لهاتفها الذكي الجديد من خلال تجهيزه بكاميرا وحيدة تعمل بدقة 20 ميجابيكسل في وضع الكاميرا الأمامية المعتاد.

وإذا رغب المستخدم في استعمال هذه الكاميرا باعتبارها كاميرا رئيسية، فيمكنه بكل بساطة تدوير الجهاز المطوي؛ حيث يتم في هذه الحالة استعمال الشاشة الثانية الموجودة على ظهر الجهاز لمعاينة الصورة.

ولم تفصح شركة “زد تي إي” عن أية بيانات بشأن موعد إطلاق هاتفها الذكي الجديد في أسواق المنطقة العربية أو أسعاره المتوقعة.



-اقراء الخبر من المصدرهاتف ذكي بشاشة ثانية قابلة للطي من "زد تي إي"