ننشر أنواع السيارات المعروضة للبيع في "مزاد الثلاثاء" بجمارك القاهرة

كتب – أيمن صبري:

حصل مصراوي على قائمة طرازات وعلامات السيارات المطروحة للبيع بمزاد جمارك القاهرة الدولي المقرر له الثلاثاء المقبل، ويأتي في مقدمتها سيارات من نوع (بي إم دبليو وفولكس واجن وهيونداى إلنترا وسكودا أوكتافيا وشيفروليه نوبيرا وميتسوبيشى جالنت وميتسوبيشي باجيرو وجيب باتريوت وكيا وسيراتو وسوزوكى “7 راكب” ومرسيدس وهامر3 وتويوتا لاند كروزر وتويوتا كورولا وميكروباص كرايسلر وجاجوار وجيب شيروكى ونيسان قشقاى وفولفو وبورش وجيب جراند شيروكى وهيونداي تراجيت).

وتعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، الثلاثاء القادم، جلسة عامة بالقاعة الرئيسية للنادي المصري القاهري بمصر القديمة، ذلك لبيع عدد 97 سيارة تابعة لجمارك مطار القاهرة الدولي بنظام المزايدة العلنية.

ونوهت الخدمات الحكومية من خلال كراسة الشروط الخاصة بالمزاد عن الحالة الخاصة لكل سيارة، بدءًا من نوعها وسنة الصنع وسعة المحرك وعدد الأبواب والتلفيات ووصولًا إلى مدى قانونية إعادة ترخيصها للاستخدام من عدمه.

وأشارت الهيئة إلى أن المزاد يشتمل على سيارتين محترقتين بالكامل وغير قابلتين لإعادة الترخيص، حيث سيتم تقطيعهما إلى 4 أجزاء بإشراف لجنة الجرد وعلى نفقة من يرسو عليه المزاد، والسيارتين هما (هيونداي تراجيت موديل 1997) و(بي إم دبليو موديل 2005).

أما السيارات الـ95 الأخرى، فقد أكدت الهيئة العامة للخدمات الحكومية أن جميعها صالحة للترخيص، طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008، على أن يتحمل المشتري تكاليف إصلاح ما بها من التلفيات الموضحة بكراسة الشروط.

ويستطيع الراغبون في المشاركة بالمزاد أن يتوجهوا إلى مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية بالدقي لشراء كراسة الشروط نظير 300 جنيهًا، ودفع مبلغ التأمين وقدره 10 آلاف جنيه في خزينة جمرك السيارات بمطار القاهرة.

-اقراء الخبر من المصدرننشر أنواع السيارات المعروضة للبيع في “مزاد الثلاثاء” بجمارك القاهرة