«نشرة الأخبار»: فالكون تلقي القبض على 7 طالبات بجامعة الأزهر بحوزتهن شماريخ ومرور القاهرة يضبط 17 سائقا يتعاطون المواد المخدرة

«نشرة الأخبار»: فالكون تلقي القبض على 7 طالبات بجامعة الأزهر بحوزتهن شماريخ ومرور القاهرة يضبط 17 سائقا يتعاطون المواد المخدرة
Capture
Capture
نشرة أخبار الميديا توداي

نشاهد كل يوم كمًا من الأحداث المتنوعة التي تحدث بمحافظات مصر، والتي قد تشمل كل الأخبار والأحداث التي تشهدها كل محافظة حول ما يخص التعليم والصحة والحكومة والأقتصاد .. إلخ.

ففي القاهرة: تمكنت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء حمدى الحديدى مدير الإدارة من ضبط 17 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة، بعدما أجرى كشف طبى لـ95 سائقا أسفل الدائرى بمنطقة البساتين، وتمت إحالتهم إلى النيابة المختصة.

القاهرة: تمكن عدد من أفراد شركة فالكون بجامعة الأزهر، من القبض على 7 طالبات أثناء محاولتهن إدخال بعض الألعاب النارية عدد 2 شمورخ وطبلة وعلم كبير يحمل شعار رابعة من أعلى سور كلية الزراعة، وبعد استعداء أفراد الأمن وتفتيشهن تم العثور معهن على 300 جنيه و20 دولارا، مما دفع قوات الأمن للتحفظ عليهن ونقلهن إلى قسم ثان مدينة نصر، لاستكمال باقى التحقيقات معهن.

أما عن محافظة المنوفية: فقد شهدت اليوم، تنظيم العشرات من الطلاب المنتمين والمناصرين لجماعة الإخوان بمدينة السادات، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام كلية التربية بجامعة السادات، للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين، ورفع الطلاب شارات رابعة العدوية وصور الطلاب المقبوض عليهم في الأحداث الأخيرة، مرددين هتافات مناهضة للدولة.

وفي الغربية: عثرت الأجهزة الأمنية على جثة عامل خردة ملقاة بجوار كشك كهرباء على كورنيش النيل، أمام محلج أقطان الوادي بمدينة كفرالزيات، وكان العميد أشرف درويش، مأمور مركز كفرالزيات، تلقى بلاغًا من أحد المواطنين بالعثور على الجثة.

بالإضافة إلي محافظة المنيا: فرقت قوات أمن المنيا، اليوم الاثنين، تظاهر طلاب الاخوان بالجامعة من أمام كلية الزراعة بقنابل الغاز، وقالت مصادر بجامعة المنيا، إن إدارة الجامعة استدعت قوات مديرية أمن المنيا، بعد بدء تظاهر طلاب الإخوان، وذلك طبقاً لبروتوكول التعاون المبرم بين الجامعة ومديرية الأمن، لمواجهة أي أعمال عنف لطلاب جامعة الإخوان.

كما شهدت محافظة السويس: عبور 48 سفينة بحمولة قدرها 2 مليون و320 ألف طن سفن بضائع صب من الاتجاهين.

 

التعليقات