ندمت على هذا الدور وراتبها الأول «صدمة».. تصريحات مثيرة لروجينا


حصلت على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد ذلك بدأت المشاركة بالأعمال التليفزيونية والسينمائية، ولكنها نشاطها التليفزيوني كان أكثر من حيث عدد من أعمالها، تزوجت من الممثل والمخرج أشرف زكي ولديهما ابنتان هما مايا ومريم.

كشفت روجينا، عن العديد من أسرار حياتها الشخصية والفنية، خلال مشاركتها أمس في برنامج “الدوبلكس”، مع أبلة فاهيتا، المذاع على قناة “cbc”.. وإليكم أبرز التصريحات..

1- أول مرتب خدته كان 75 جنيها

كشفت الفنانة روجينا عن أول عمل لها كان مشاركتها في مسلسل “العائلة”، وكانت وقتها ما زالت تدرس في المعهد، وتقاضت أجرا وصل إلى 75 جنيها في الحلقة الواحدة، موضحة أن الدور الذي تعتبره نقلة في حياتها دورها في مسلسل “مع سبق الإصرار”.

2- أشرف زكي بيجبرني أشجع الزمالك

​قالت الفنانة روجينا إنها تعرفت على زوجها الفنان أشرف زكي، خلال دراستها في معهد السينما،: “أنا أهلاوية وهو زملكاوي وبيخليني أشجع الزمالك بالعافية”.

3- هذا الدور ندمت على رفضه

أوضحت روجينا أنها ندمت على اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “حديث الصباح والمساء”: “عمري ما ندمت على عمل فني قدمته، وجمهوري مابينتقدنيش”.

4- نفسي آخد الأوسكار

وتابعت الفنانة: “باحلم أفوز بالأوسكار، من وأنا صغيرة كان نفسي أبقى ممثلة، وكنت شاطرة في المعهد جدا، ودفعتي مها أحمد وخالد مجدي وأحمد الشقنقيري، بس كنت دايما الأولى على الدفعة”.

5- عمري الحقيقي 44 سنة

 فسرت روجينا معنى اسمها ويعني “الملكة” في اللغة الإيطالية وينطق “ريجينا”، ولكن مع تمصيره أصبح “روجينا”، أما عمرها فهي تبلغ 44 عاما من مواليد 16 إبريل 1973.

تذكرت أكثر مادة كانت تحبها في الدراسة وهي الفلسفة والمنطق، أما رياضتها المفضلة فكانت الكرة الطائرة، ولكنها فشلت في ممارستها لقصر قامتها، وفي دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية كانت متفوقة والأولى على دفعتها.

6- سرقة الولاعات والرقص في البيت

عرضت فاهيتا خمس حقائق عن الفنانة روجينا، وتمثلت الحقيقة الأولى، والتى كانت من صديقتها، فى سرقتها “ولاعات” أصدقائها.

وتمثلت الحقيقة الثانية فى سرقتها ميك أب والدتها فى طفولتها، أما الحقيقة الثالثة من ابنتها “مايا” وهى أن روجينا ترفض إعطاءها أيا من العطور أو الميك أب، لذلك تضطر ابنتها إلى السرقة منها.

وأضافت أن الحقيقة الرابعة، من ابنتها مريم، وهى أن روجينا ترقص 24 ساعة فى البيت، والحقيقة الخامسة من زوجها الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين، أن روجينا أهلاوية فى حين أنه زملكاوى.



-اقراء الخبر من المصدرندمت على هذا الدور وراتبها الأول «صدمة».. تصريحات مثيرة لروجينا