«نجوم الفن»عن وفاه «مريم فخر الدين»: «وداعًا حسناء الشاشة وكنز الرقة والرومانسية»

«نجوم الفن»عن وفاه «مريم فخر الدين»: «وداعًا حسناء الشاشة وكنز الرقة والرومانسية»
unnamed (15)
unnamed (15)
مريم فخر الدين

وداعًا جميلة السنيما وحسناء الشاشة، جملة تداولت كثيرًا اليوم، صباح الاثنين، علي صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك وتويتر وإنستجرام» لكثير من الفنانين وتحولت صفحاتهم إلي ساحات عزاء، بعد إعلان وفاة الفنانة القديرة مريم فخر الدين ذات الوجة البرئ الصبوح.

حيث كان أول من أكد خبر وفاة مريم فخر الدين صباح اليوم، هو الفنان القدير سامح الصريطي، وقام من بعدها عدد من الفنانين بالتعبير عن حزنهم علي رحيل كنز الرومانسية «مريم فخر الدين».

حيث قالت الفنانة «شريهان» علي حسابها الشخصي علي تويتر، «الله يرحمها الجميلة مريم فخر الدين ملاك السينما المصرية .. وداعا يا إنجي».

في حين نشرت الراقصة «دينا» على صفحتها في فيسبوك صورة لمريم فخر الدين، وعلقت قائلة «رحم الله فنانة الزمن الجميل الأميرة إنجى.. رحم الله مريم فخر الدين».

وكتب «أحمد جمال» نجم الموسم الثاني من برنامج «Arab Idol» مودعا مريم «الكبار يرحلون.. وداعا مريم فخر الدين»، ووصفت الفنانة مي سليم الرحلة مريم فخر الدين بالجميلة، داعية الله أن يرحمها.

كما نعى الفنان «نبيل الحلفاوى» وفاة الفنانة الكبيرة مريم فخر الدين قائلا «جمالها الهادئ كان تأشيرة دخولها وإقامتها فى الحياة الفنية. رحم الله مريم فخر الدين».

وكشف «آسر ياسين» عن أنه دوما كان يعتبرها من أجمل نساء العالم، فكتب على حسابة الشخصي علي تويتر: «كنت دايما باعتبرها من أجمل نساء العالم، وداعاً مريم فخر الدين».

بالإضافة إلي قول أشرف عبدالغفور، نقيب الممثلين، إن صلاة الجنازة على جثمان الراحلة الفنانة مريم فخر الدين ستكون بعد صلاة الظهر في المسجد التابع لمستشفى المعادي العسكري، كما أضاف عبدالغفور، في تصريحات صحفية: «سيتم دفن الجثمان في مقابر العائلة في 6 أكتوبر، وحتى الآن لم يحدد أولادها موعد أو مكان إقامة العزاء».

 

 

التعليقات