نجوم العرب يحجزون مقاعدهم في الدراما المصرية


حالة من النشاط يشهدها نجوم الدراما العربية، حيث يشارك عدد من الفنانين فى مجموعة من الأعمال التى يتم تحضيرها حاليا، وذلك بعد النجاح الذي حققوه من خلال أعمالهم السابقة ونرصد فى هذا التقرير أبرز هؤلاء الفنانين.

باسل خياط

حيث يطل علينا الفنان السوري باسل خياط في موسم رمضان المقبل، وذلك بعد تعاقده على بطولة مسلسل جديد من إنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام، ويسجل هذا العمل التعاون الثاني له مع المخرج حسام على، ولم يستقر صناع العمل على اسم نهائي للمسلسل حتى الآن.

ويذكر أن آخر مشاركات «خياط» في دراما مسلسل «30 يوم» والذي عرض فى السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، شاركه فيه البطولة آسر ياسين، نجلاء بدر، وإنجى المقدم، وأخرجه حسام على.

سميرة مقرون

كما تستعد الفنانة التونسية سميرة مقرون، لتصوير دورها في أحداث الجزء الثاني من مسلسل «الكبريت الأحمر» والذي يحمل اسم «الكارما» مع مخرج العمل ومؤلفه عصام الشماع، ويشاركها البطولة أحمد السعدني، وريهام حجاج، وحازم سمير، وعبدالعزيز مخيون، وزكي فطين عبدالوهاب، وابتهال الصريطي، وأحمد عبدالله محمود، وداليا مصطفى.

«الكارما»، يعد مكملا للتفاصيل والأحداث الدرامية للجزء الأول التي انتهت بوفاة زوجة النجم أحمد السعدني، والتي اختفت خلال أحداث المسلسل بفضل الجن كما تبين لهم، وينتظر في الجزء الثاني كشف تفاصيل موتها وعن الجن الذي يطارد كلا من داليا مصطفى وأحمد السعدني.

جمال سليمان

بعد النجاح الذى حققه النجم السوري جمال سليمان فى الأدوار الصعيدية بالدراما المصرية، يستكمل الفنان تصوير الجزء الثانى من «أفراح إبليس» الذى يشاركه فيه البطولة  صابرين، محمود عبد المغنى، منة فضالى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، عفاف رشاد، وتأليف مجدى صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

تيم حسن

فيما أوشك الفنان تيم حسن من الانتهاء من تصوير مسلسل «عائلة الحاج نعمان» الذى يجسد فية الشخصية الصعيدية لأول مرة فى أدواره، ويشاركه فيه البطولة صلاح عبد الله، أحمد بدير، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، صفاء الطوخى، هبة مجدي، محسن منصور، حازم سمير، منال سلامة، ميرنا نور الدين، لقاء سويدان، ومن تأليف مجدي صابر ويقوم بإخراجه المخرج أحمد شفيق.

وتدور أحداثه فى إطار إجتماعى حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير «نعمان»، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه وتتوالى الأحداث في 60 حلقة، ومن المقرر عرضه في نوفمبر المقبل على القنوات المشفرة OSN.



-اقراء الخبر من المصدر
نجوم العرب يحجزون مقاعدهم في الدراما المصرية