نجوم «أسوار القمر» يحتفلون بالفيلم.. وإلغاء العرض الخاص لفيلم «سوء تفاهم»

نجوم «أسوار القمر» يحتفلون بالفيلم.. وإلغاء العرض الخاص لفيلم «سوء تفاهم»
8f32eb09698774ba41b02183d118906d_123820553_147

8f32eb09698774ba41b02183d118906d_123820553_147مصر ترتدي الأسود على زهور تم قطفها قبل أوانها، دموع سائلة وضرخات عالية، ضربات قلب متسارعة، ومشهد لا يغيب عن الذاكرة، فقد شهده الشعب في بورسعيد، وتستمر الحياة كما هي خصوصًا عند بعض الفنانين، حيث أقامت أسرة فيلم «أسوار القمر»، اليوم الأثنين، عرضًا خاصًا للفيلم في إحدى سينمات الشيخ زايد بأكتوبر، بعد 10 أيام من عرضه بدور العرض السينمائية.

كما حضر عرض الفيلم أبطاله الثلاثة منى زكي، وعمرو سعد، وآسر ياسين، والمخرج طارق العريان، والمنتج وليد صبرى، بالإضافة إلى السيناريست تامر حبيب الذى شارك فى كتابة القصة والسيناريو والحوار، في حين شاركت النجمتان أصالة وأنغام صديقتهما احتفالها بطرح أسوار القمر، بعد أن تأجّل تصويره لمدة 5 لسنوات.

ويُذكر أن «أسوار القمر» استغرق تصويره ثلاث سنوات كاملة، حيث تم البدء في تصوير أول مشاهده عام 2009 وانتهى تصويره عام 2012، وقد شهدت هذه الفترة العديد من التوقفات بسبب الأزمات الإنتاجية، التي أدت إلى ارتباط أبطاله بأعمال أخرى، مما أدى إلى صعوبة الانتهاء من تصويره وقتها.

وبعدما أصبح الفيلم جاهزًا للعرض، دخل في سلسلة طويلة جدًا من التأجيلات، وكان آخرها عندما تقرر طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى الماضي، قبل أن يتراجع وليد صبري عن طرحه، ويضطر لتأجيله مرة جديدة.

وعلى الجانب الآخر، ألغى المنتج صادق الصباح، العرض الخاص لفيلم «سوء تفاهم»، وذلك حدادًا على أرواح ضحايا مباراة الزمالك الذي أقيم أمس بإستاد نادي الدفاع الجوي، وكان من المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل بسينما نايل سيتي بحضور أبطال الفيلم والقنوات الفضائية والصحافة والإعلام، إلا أن صادق الصباح قرر إلغاء كل شيء فور علمه بموضوع ضحايا مباراة الزمالك، واكتفى بدعوة الصحافة فقط في يوم لاحق لم يتم تحديده بعد، لمشاهدة الفيلم وإبداء آرائهم فيه، وذلك بدون أي احتفالات تُذكر .

والجدير بالذكر أن الفيلم بطولة سيرين عبد النور وشريف سلامة وأحمد السعدني ومها أبو عوف وخالد عليش وريهام حجاج، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى صادق الصباح وإيجل فيلم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *