نجمة الإثارة «مايلي سايريس» تتم عامها الـ22

نجمة الإثارة «مايلي سايريس» تتم عامها الـ22
Music-Nation-Miley-Cyrus-Beyonce-4
مايلي سايرس
مايلي سايرس
تحتفل اليوم النجمة الشابة المثيرة للجدل مايلى سايرس بعيد مولدها الـ22، مايلى عرفها الجميع باسم «هانا مونتانا» وهو اسم مسلسل من انتاج شركة ديزنى.

ولدت ديستني هوپ سايرس 23 نوفمبر 1992م في تينيسي، وقد غيرت اسمها لمايلى بسبب أن جمهورها  كان يناديها بهذا الاسم منذ الصغر نسبة إلى سمايلي بمعنى المبتسمة وذلك لأن ابتسامتها تزين وجهها دوماً .

مايلى سايرس قد شهرت بالعلاقات العاطفية الفاشلة، فقد ارتبطت ثلاث مرات وانفصلت لاسباب مختلفة ،حيث ارتبطت بمغنى الروك «نيك جوناس» وانفصلا ثم دخلت فى علاقة عاطفية بعارض الأزياء جستن غاستون وانفصلا،وتابعت إرتباطها  بالممثل الاسترالى ليام هيمسوارث وبعد مشاكل كثيرة اعلنو خطبتهم عام 2012 ثم انفصلا فى عام 2013.

وقد اكد علماء نفسين ان سبب التصرفات الاخير لمايلى سايرس المثير للجدل والتى استفزت جمهورها يرجع لسبب نفسى وشعورها بالوحدة ،فهذه الافعال لا تعبر عن شخصية مايلى الحقيقية التى يعرفها الجميع .

ولكن في الفترة الأخيرة  هى نفسها الفترة التى اختفت فيها اخبار مايلى المستفزة من المواقع الاخبارية دخلت مايلي في علاقة جديدة مع ابن أرنولد شوارزينيجر باتريك،رغم رفض ارنولد تلك العلاقة الا انها قد تكون منقذة مايلى من السقوط ضحية الوحدة.

التعليقات